موتورولا تصدر تقنية حديثة لشحن الهاتف عن بعد

شحن الهاتف عن بعد

على الرغم من إصدرا بعض الهواتف الحديثة بسرعة شحن سلكي تصل الأن حتي 120 هرتز فإن الشحن اللاسلكي من أهم وأبرز التقنيات فى إصدارات الهواتف في الوقت الحالي، وبالرغم من أنها لم تنتشر بعد في العديد من شركات الهواتف الكبيرة إلا أن مستخدمي الهواتف يبحثون عن تقنية شحن الهاتف عن بعد.

حيث تعرض شركة موتورولا Motorola تقنية حديثة ومميزة وهي شحن هاتفك الذكي عن بعد وتقدر بـ 10 قدم وهو مايقرب من ثلاثة أمتار”3 متر”، وهذه ميزة تعد من الأمور المميزة لشركة موتورولا لشحن الهاتف عن بعد.

قامت شركة موتورولا Motorola بالاتفاق مع شركة GuRu wireless بتطوير جهاز الشحن اللاسلكي وهذه الشركة من الشركات الرائدة والمتخصصة في تطوير تقنية الشحن اللاسلكي لجميع الأجهزة التي يتم شحنها سواء كانت هواتف أو أجهزة منزلية حديثة وغيرها.

أصدرت شركة موتورولا ايضًا أن هذا الجهاز قادر على شحن 4 هواتف في وقت واحد، فلا يمكنك وضع الهاتف بشكل محدد بل يمكنك وضعة بزاوية ميل أي يكون غير مباشر لجهاز الشحن وبتالى يقوم بالشحن في جميع الحالات التي يتم وضع الهاتف فيها.

لم تصدر حتى الأن شركة موتورولا Motorola عن سرعة الشحن التي يصدرها الجهاز لشحن الهواتف الذكية والأجهزة الأخرى.

في النهاية، فإن ميزة الشحن اللاسلكى في الهواتف الذكية من المميزات المذهلة، حيث تقوم بشحن هاتفك دون الحاجة إلى كابل الشاحن، ومن الأمور التي من الواجب معرفها عن الشحن اللاسلكي فى الهواتف الذكية أنه يشحن ببطئ ملحوظ.