شاهد الظهور الأول لهاتف Oppo Find X5 و Find X5 Pro

شاهد الظهور الأول لهاتف Oppo Find X5 و Find X5 Pro

بعد أن وضحنا بالأمس أن أوبو ستتخطى الرقم “4” لإصدار سلسلة هواتفها Oppo Find X وقد وضحنا ذلك السبب الغريب لذلك، حيث ستنتقل مباشراُ من Oppo Find X3 إلى Oppo Find X5 الخاص بتلك السلسلة.

ولم تتوقف التسريبات عند ذلك حيث من المتوقع أيضاً أن تأتي سلسلة Oppo Find X5 بثلاث إصدارات وهم Oppo Find X5 و Oppo Find X5 Pro و Oppo Find X5 Lite.

فمن هنا فقد تم الكشف عن تصميم الهاتف المُتظر من شركة أوبو Oppo حيث تُعد تلك الصور هي الإصدارات النموذجية الأولية لدى الهاتف، حيث من الواضح أن الزجاج المُحاط بكاميرات الهاتف بالخلف هو نفس الذي يأتي مع الإصدار السابق وهو Oppo Find X3.

الظهور الأول لهاتف Oppo Find X5
gsmarena

ولكن بالنظر إلى الهاتف يبدو أن الهاتف غريب وغير تقليدي وأماكن الكاميرات غير منظم وهذا يختلف من نظرة شخص لشخص أخر حيث من الوارد أن يكون مميز لدى العديد من المستخدمين فهذا نوع من الذوق المتغير.

فترددت العديد من التسريبات والشائعات مؤخراً حول بعض المواصفات التي سيأتي بها الهاتف حيث من المتوقع أن يأتي الهاتف بنسختين من المعالجات الأولى معالج من شركة كوالكوم وهو Snapdragon 8 Gen 1 وذلك للنسخة Find X5 Pro.

Oppo Find X

بينما يأتي Find X5 بمعالج من شركة ميديا تيك وهو Dimensity 9000، من المتوقع أيضاً أن يأتي سلسلة Find X5 مع شاشة من نوع أموليد بحجم 6.78 بوصة بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

أما بالنسبة لكاميرات هاتف Find X5 و Find X5 Pro بكاميرتين خلفيتين بدقة 50 ميجا بكسل، مع بطارية بحجم يصل إلى 5000 مللي أمبير بقوة شحن تصل إلى 80 واط أو 125ط، حيث لم يتم التأكدة من قوة الشحن ولكن كل ذلك توقعات وتسريبات غير مؤكدة ولكن قوية المصدر.