سيتم إطلاق OnePlus 9RT في الهند يوم 14 يناير مع OnePlus Buds Z2

سيتم إطلاق OnePlus 9RT في الهند يوم 14 يناير

قامت شركة OnePlus بالإعلان عن هاتفها الجديد OnePlus 9RT ويحتوي هذا الهاتف على العديد من المميزات التي سيتم ذكرها في الخبر بالتفصيل.

أما عن موعد إطلاق الهاتف فقد انتظر المستخدمون الموعد الرسمي الذي سيتم إطلاق الهاتف فيه وبالفعل قامت الشركة بالإعلان عن الموعد الرسمي الخاص بإطلاق الهاتف اليوم وقالت الشركة أن هاتف OnePlus 9RT سيتم إطلاقه في الهند بداية من 14 يناير.

كما أن هذا الموعد لن يكون مقتصر على عرض OnePlus 9RT فقط بل سيقوم بعرض OnePlus Buds Z2 معه أيضاً كل هذا في الهند.

كما تم الكشف من قبل عن هذا الهاتف لكن في الصين وبالفعل كانت تعمل شركة OnePlus على إطلاقه في الإصدار العالمي ليتوفر في جميع البلاد وبدأت بالهند.

أما عن المواصفات الخاصة بالهاتف فسيأتي الهاتف مع معالج من شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 888 مع شاشة من نوع AMOLED بمقاس 6.62 مع دقة 1080 × 2400 بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

وسيأتي الهاتف بإصدارين  مع ذاكرة تخزين عشوائي (الرام) مختلفين فسيتوفر الهاتف مع نسخة تحتوي على رام 8 جيجابايت والاخرى ستأتي بـ رام 12 جيجا بايت.

ويحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات في الخلف، تأتي الكاميرا الاساسية بدقة 50 ميجابكسل مع كاميرتين بدقة 16 -2 ميجابكسل مع كاميرا أمامية (السيلفي) بدقة 16 ميجا بكسل، مع بطارية بحجم 4500 مللي أمبير مع دعم شحن سريع بقوة 65 وات لذلك يمكنك شحن البطارية بالكامل في فترات زمنية قصيرة.