الإعلان عن مواصفات وسعر هاتف vivo V25e

سعر هاتف vivo V25e

أعلنت شركة فيفو vivo في وقت سابق من هذا الشهر عن هاتفي vivo V25 و vivo V25 Pro، والأن أعلنت الشركة عن هاتف آخر وهو هاتف vivo V25e الذي يحتوي على العديد من المميزات الرائعة والقوية، لذا سنقوم بعرض كافة محتويات الهاتف الداخلية خلال هذا المقال.

يتم تشغيل جوال vivo V25e بمعالج من إصدار ممتاز وهو من إصدار Helio G99 SoC، كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة إستخدام Funtouch OS 12، كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا رام مع ذاكرة داخلية بسعة 256 جيجا بايت.

كما يُتيح الهاتف توسيع المساحة الداخلية للجوال حيث تصل حتى 1 تيرا بايت عبر مدخل مخصص لكارت الميموري الذي يأتي من نوع microSD، كما يأتي هاتف vivo V25e بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.44 انش بمعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز وهذا مُعدل ممتاز فى تلك الفئة السعرية.

كما يأتي بالشاشة أيضاً مستشعر بصمات أسفل الشاشة يعمل بصورة ممتازة، بالإضافة إلى وجود ثقب خاص بالكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 32 ميجا بكسل مع مُثبت بصري OIS كما يأتي بالخلف كاميرا خلفية بدقة 2 ميجا بكسل وكاميرا مايكرو بدقة 2 ميجا بكسل.

يأتي الهاتف بوزن 183 جرام مع بطارية بسعة 4500 مللي أمبير بقوة 44 واط مع منفذ شاحن من نوع USB-C، بالإضافة إلى أن الهاتف يدعم خاصية الإتصال عن طريق ميزة الـ NFC، ويأتي بشهادة لمقاومة الماء والغبار من نوع IP54، سعر الهاتف يأتي ما يقرب من 310 دولار أمريكي.