سبوتيفاي تستحوذ على شركة كتب مسموعة

سبوتيفاي-والكتب-مسموعة

قد قامت شركة Spotify بالإعلان عن استحواذها على شركة Findaway وهذه الشركة تقوم بالعمل على خدمات الكُتب المسموعة وتوزيعها في المنصات المختلفة وتقوم بتقديم خدمة إنشاء الكتب الصوتية، وقد أعلنت شركة سبوتيفاي بالاستحواذ على هذه الشركة مقابل مبلغ مالي لم يتم الكشف عنه.

من خلال الاستحواذ على شركة Findaway تكون شركة سبوتيفاي قادرة بشكل كبير على تسريع اضافة قائمة الكتب الصوتية الى منصتها لكي تقوم بتوفير أكبر محتوى صوتي للمستخدمين دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي منصات أخرى.

وقالت شركة سبوتيفاي أن فريق العمل الخاص بها يعمل بأقصى جهد على الابتكار في مجال الكتب الصوتية لتوفير أكبر قدر ممكن بدلا من السماح لعدد كبير من الأشخاص بإنشاء والنشر الكتب الصوتية.

كما لم تذكر الشركة أي من التفاصيل الخاصة حول العروض الحصرية الخاصة بـ سبوتيفاي وكل ذلك لكي تقوم سبوتيفاي بالاستحواذ على طريقة جديدة لكسب الأموال بجانب بقاءها في المجال الصوتي وتٌعد هذه من أفضل الطُرق لاتي من خلالها ستحصل سبوتيفاي على دخل إضافي جديد وبطريقة فعالة.

بالإضافة إلى أن سبوتيفاي قد يقوم بإطلاق خطط اشتراك جديدة مثل Audible للحسابات مقابل استخدام الكتب الصوتية وهذا من الأمور الجيدة التي قد تستعين بها في قراءة الكتب فلن تحتاج بعد اليوم إلى الذهاب إلى المكتبة وشراء الكتب حيث سيقوم موقع سبوتيفاي على توفير الكتب الصوتية أيضاً كل ما عليك هو الاشتراك في الخطة التي توفر لك الكُتب المسموعة والبدء في سماع الكتاب الذي تريد من خلال منصة سبوتيفاي.