سبوتيفاي توقف زر التبديل العشوائي للاغاني

سبوتيفاي توقف زر التبديل العشوائي

تعلن شركة سبوتيفاي عن توقف زر تبديل الالبومات العشوائي من خلال قرار تم إصداره عن قناة BBC وهذا بناء على طلب المطربة الشهيرة Adele فعند الدخول على الالبوم وسماع الأغاني في برنامج سبوتيفاي ستلاحظ ظهور زر تبديل الأغاني عشوائياً وهذا لا يحتاجه العديد من المستخدمين.

ومن الأرجح أن المطربة الشهيرة Adele قالت أن الالبومات يجب أن تُسمع بترتيب معين هذه لأننا الفن الذي نقدمه يرو ي قصة ويجب الاستماع إليه كما نريد وقد طلبت من منصة سبوتيفاي تغيير ميزة الزر العشوائي وقامت مصة سبوتيفاي بالرد على Adele بأنه كل شيء لك.

سبوتيفاي توقف زر التبديل العشوائي

وبالفعل قام رئيس الاتصالات الموسيقية في منصة سبوتيفاي كرس ماكوسكي بالتأكيد على وجود ميزة جديدة.

كما يعلم الجميع أن ميزة التشغيل العشوائي للاغاني من المميزات المزعجة التي لطالما أراد المستخدمون حذفها فالجميع كان يريد استخدام زر تشغيل افتراضي وليس عشوائي.

أما بالنسبة للمستخدمين الذين يريدون هذه الخاصية فيمكنهم ذلك من خلال الانتقال إلى عرض التشغيل الآن ثم القيام بتحديد التبديل العشوائي للاستمتاع بهذه الميزة الرائعة والتي انتظرها العديد من مستخدمي تطبيق سبوتيفاي لأنها تتوفر في العديد منا لتطبيقات الأخرى والآن يمكن استخدامها في تطبيق سبوتيفاي.

كما أنه ليس من المصادفة تغيير هذا الزر بعد أيام من إصدار أديلي ألبومها الجديد والذي قد ال شعبية كبيرة وبالأخص أغنية Easy on Me التي نالت شعبية كبيرة جدًا بين المستخدمين وهذه الألبوم الذي أنزل k-pop BTS من عرشهم ومن خلاله ستستطيع الاستماع إلى المقاطع الصوتية المتواجدة في قائمة التشغيل التي تريد الاستماع إليها بشكل عشوائي دون أي ترتيب.