رسمياً Lava تُعلن عن هاتف جديد وهو Lava X2

رسمياً Lava تُعلن عن هاتف جديد وهو Lava X2

تُعتبر شركة لافا Lava من أهم الشركات الهندية المصنعة للهواتف الذكية حيث تم تأسيس تلك الشركة في عام 2009 في الهند، وقامت الشركة بالتوسع بإصدار العديد من المنتجات فى قارة أفريقيا ومن خلال دولة مصر في عام 2016 وتحلم الشركة فى تحقيق العديد من النجاحات فى العديد الأسواق العالمية والمحلية.

فمن هنا فقد أعلنت الشركة عن إطلاق هاتف ذكي جديد من سلسلة الـ X الجديدة من قبل لافا والذي يُطبق عليه إسم Lava X2 ويأتي الهاتف في الفئة الإقتصادية المتوسطة حيث يأتي بسعر لا يزيد عن 10000 روبية هندية أي بما يُعادل 120 يورو و 130 دولار أمريكي.

فمن هنا فدعونا نقوم بعرض كافة المواصفات الخاصة بهاتف Lava X2، يأتي الهاتف بشاشة من نوع IPS مقاس 6.5 بوصة بدقة HD + كما يأتي الهاتف بمعالج من نوع Helio بتكنولوجيا 8 نانو.

Lava X2

كما يعمل هاتف لافا اكس 2 بنظام تشغيل أندرويد 11 من إصدار جو، ويأتي الهاتف بسعة تخزين رئيسية بسعة 32 جيجا بايت، وكاميرا التصوير الخصي الخاصة بالهاتف تأتي بدقة 5 ميجا بكسل بينما الكاميرا الخلفية فتأـي مزدوجة الأولى تأتي بدقة 8 ميجا بكسل والثانية تأتي بدقة 2 ميجا بكسل.

ويأتي الهاتف مزود بمنفذ سماعات الرأس 3.5 ملم مع منفذ الشحن من نوع الحديث USB-C كما يأتي ببطارية بحجم 5000 مللي أمبير وبقوة شحن مناسبة للغاية مع تلك الإمكانيات، وسيتم عرض هذا الهاتف رسمياً للبيع في 11 مارس للحجز و 12 مارس للبيع المفتوح داخل الأسواق الهندية.