هونر تُطلق تابلت Honor Pad 8 في الهند 

 تابلت Honor Pad 8

شركة هونر تعمل على إطلاق تابلت Honor Pad 8 في الهند ويأتي الجهاز بمميزات قوية تجعله من أفضل أجهزة التابلت المتوفرة سوق الهواتف الذكية ونذكر لك في هذا المقال جميع المواصفات التي سيأتي بها تابلت Honor Pad 8 مع السعر الذي سيتم إطلاقه به في الهند كل ما عليك هو قراءة المقال جيدًا.

يتوفر تابلت Honor Pad 8 بالأبعاد التالية 278.5×174.1×6.9 مم ويأتي بوزن 520 جرام أما خامات التابلت التي يأتي بها فيأتي التابلت بظهر وإطار من الألومنيوم ووزن الهاتف جيد للاستخدام لفترات طويلة بشكل مريح بخلاف العديد من أجهزة التابلت التي تأتي بوزن كبير.

أما شاشة تابلت Honor Pad 8 فتأتي من نوع IPS LCD مع دعم 1 بليون لون وتأتي بقياس 12 بوصة مع دقة تصل إلى 1200×2000 بكسل مع نسبة عرض 5:3 مع كثافة بكسلات 194 بكسل لكل إنش ولا تأتي الشاشة مع دعم نظام حماية من الخدوش والصدمات لذلك لابد من استخدام لاصقة للشاشة لحمايته من التبصم والخدوش ومن الأفضل استخدام جراب للتابلت لحمايته بشكل كبير.

كما يتم إطلاق التابلت مع نظام تشغيل أندرويد 12 وواجهة استخدام من نوع Magic UI 6.1 مع معالج تشغيل من شركة Qualcomm بشريحة الكترونية برقم SM6225 ومعالج من نوع Snapdragon 680 ويدعم المعالج تشغيل شبكات من الجيل الرابع وهذا من العيوب المتواجدة في التابلت لأنه لا يدعم شبكات الجيل الخامس بالرغم من أنهار منتشرة في العديد من البلدان وتتميز بسرعتها الفائقة أما معالج رسوميات التابلت فيتوفر من نوع Adreno 610.

أما بخصوص الإصدارات التي يأتي بها التابلت كالتالي الاصدار الأول يأتي بذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجا بايت والإصدار الثاني بذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجا رام وذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجا بايت ولا يدعم جهاز التابلت منفذ خاص بكارت الذاكرة الخارجي (كارت الميموري).

كاميرا تابلت Honor Pad 8 الخارجية بدقة 5 ميجا بكسل مع تواجد فلاش من نوع ليد وتدعم هذه الكاميرا تصوير الفيديوهات بجودة تصل إلى 1080 بكسل والكاميرا الأمامية تأتي بدقة 5 ميجابكسل وتدعم الكاميرا الامامية ايضاً تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل ولا تدعم الكاميرا الامامية تواجد فلاش.

كما يتم إطلاق تابلت Honor Pad 8 مع بطارية بحجم 7250 مللي أمبير وتدعم البطارية الشحن السريع بقدرة شحن تصل إلى 22.5 وات كما تدعم البطارية الشحن اللاسلكي العكسي بقدرة شحن 5 وات وبطارية الهاتف غير قابلة للإزالة ويتميز التابلت بمنفذ شحن من نوع USB Type-C.

يتم إطلاق تابلت Honor Pad 8 بثلاث الوان مختلفة وهذه الألوان تكون كالتالي اللون الأزرق الغامق والذهبي والأزرق الفاتح ويتوفر الهاتف في الهند بسعر 26,327 روبية هندية.