تسريبات عن تصميم هاتف Samsung Galaxy A14

تصميم هاتف Samsung Galaxy A14

تستعد شركة سامسونج Samsung لإطلاق هاتف جديد ضمن الفئة المتوسطة للهواتف الذكية وهو ضمن سلسلة هواتف الـ Galaxy A وهو هاتف Samsung Galaxy A14 الذي يأتي خلفاً لسلسلة هواتف Galaxy A13 والتي تضم هاتفين وهما Samsung Galaxy A13 و Samsung Galaxy A13 5G.

حيث تم إطلاق سلسلة هواتف Galaxy A13 في شهر ديسمبر من العام الماضي حيث تم إصدار نسخة الـ 5G في شهر ديسمبر وتابعتها نسخة الـ 4G في شهر مارس، فمن هنا فيمكننا أن نرى سامسونج خلال الأيام المُقبلة تكشف لنا عن هاتف Samsung Galaxy A14 الذي يتوفر له العديد من التسريبات.

من المتوقع أن يأتي هاتف Samsung Galaxy A14 بشاشة من نوع LCD مقاس 6.8 انش بدقة FullHD +، على عكس شاشة هاتف Galaxy A13 الذي يأتي بشاشة Infinity-V، بالنسبة لظهر الهاتف فيأتي مشابهًا لهاتف Galaxy A13 5G وذلك لاحتوائه على ثلاث كاميرات خلفية.

بينما إصدار Galaxy A13 4G يأتي بأربعة كاميرات خلفية، ويتم وضع فلاش هاتف Samsung Galaxy A14 على الجانب الأيمن بين أول كاميرتين بالأعلى، ويأتي الهاتف بزر الصوت وزر الباور على الجانب الأيمن كما يتواجد مستشعر بصمات الأصابع بزر الباور بالجانب.

حيث توجد فتحة الـ SIM على الجانب الأيسر ويوجد في الجزء السفلي منفذ USB-C، بالإضافة إلى منفذ سماعات الرأس مقاس 3.5 ملم بالإضافة إلى وجود سماعات مميزة من نوع ستيريو سبيكر، يأتي الجوال بأبعاد Samsung Galaxy A14 هي 167.7 × 78.7 × 9.3 مم بطارية الهاتف تأتي بسعة 5000 مللي أمبير.