تسريب مواصفات وتصميم هاتف Moto G22 قبل الإعلان الرسمي

تسريب مواصفات وتصميم هاتف Moto G22

هناك العديد من التسريبات التي تأتي حول هاتف Moto G22 الحديث من قبل شركة موتورولا Motorola ولكن قبل الإعلان الرسمي لدي الهاتف فتأتي لدينا العديد من التسريبات حول هذا الهاتف من مواصفات وتصميم الهاتف المتوقع لذا دعونا نقوم بعرض كافة التفاصيل الخاصة بالهاتف.

فقد تم نشر تغريدة من قبل Nils Ahrensmeier حيث تُعطي نظرة عامة عن الأجزاء الداخلية لهاتف Moto G22، كما تقول العديد من التسريبات أن الهاتف سيتم تشغيله بواسطة معالج من نوع Helio G37 من شركة MediaTek وهذا يعني ان الهاتف لم يدعم الاتصال بشبكة الجيل الرابع.

ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائية RAM بسعة 4 جيجا رام مع ذاكرة داخلية بحجم 64 جيجا بايت، حيث يضم الهاتف مدخل منفصل لإدراج ذاكرة خارجية من نوع microSD مع احتواء الهاتف شريحتي اتصال في وقت واحد.

كما يحتوي الهاتف على شاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.5 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز، وبالنظر إلى كاميرا الهاتف الخلفية فتأتي بدقة 50 ميجا بكسل مع فتحة عسة f/1.8 ووحدة كاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 وكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.4 مع مجال رؤية 118 درجة.

مع وجود فلاش فردي LED بينما الكاميرا الأمامية لهاتف Moto G22 تأتي بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.45، وياي الهاتف ببطارية بحجم 5000 مللي أمبير ولا تتوافر لدينا قوة الشحن التي يأتي بها الهاتف كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12.