تسريب مواصفات هاتف Xiaomi 12 Ultra

تسريب مواصفات هاتف Xiaomi 12 Ultra

كشفت شركة شاومي الغطاء عن هاتفها الجديد فنحن الآن نقف أمام تسريب مواصفات هاتف Xiaomi 12 Ultra، من المتوقع أن يحصل الهاتف على الكثير من مواصفات شقيقه السابق وهو هاتف Mi 11 Ultra فدعنا نتعرف على كافة مواصفات الهاتف الجديد.

تسريب مواصفات هاتف Xiaomi 12 Ultra

حصل الهاتف على معالج قوي من نوع Snapdragon 8+ Gen 1 والذي يُمكن للمستخدم من خلاله استخدام الهاتف في الأعمال  الثقيلة وفتح اكثر من تطبيق معاً في وقت واحد ولن يؤثر هذا على أداء الجهاز المحمول، كما أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 12.

يدعم الهاتف العملاق شاشة من نوع LTPO AMOLED بحجم 6.7 إنش والتي تعمل بدقة QHD + بالإضافة إلى أن معدل تحديث الشاشة 120 هرتز وهذا على عكس شقيقه السابق الذي حصل على شاشة من نوع LTPO بمقاس 6.81 إنش.

يتميز جهاز Xiaomi 12 Ultra بذاكرة وصول عشوائي 12  أو 8 جيجا رام أما ذاكرة التخزين الداخلية فهي بحجم 256 أو 512 جيجا بايت

حصل الهاتف على نفس الكاميرا السابقة لهاتف Mi 11 Ultra وهي كاميرا خلفية ثلاثية تعمل الكاميرا الأساسية منها بدقة 50 ميجا بيكسل والثانية بدقة 48 ميجا بيكسل أما الثالثة فهي تعمل أيضاً بدقة 48 ميجا بكسل، يدعم الهاتف الجديد لشاومي كاميرا أمامية تتميز بدقتها العالية التي تصل إلى 20 ميجا بيكسل.

منحت شركة شاومي الهاتف بطارية جيدة الأداء تعمل بسعة 4800 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع السلكي بقوة 67 واط واللاسلكي بقوة 50 واط، ذكرنا سابقاً أن نسخة Pro تدعم شحن قوي سلكي بقوة 120 واط.

لم تُعلن الشركة حتى الآن عن سعر الهاتف ولكن يُمكنك متابعة الأخبار من خلال موقع تقني فكل يوم نحمل إليك الجديد.