تسريبات عن مواصفات هاتف Redmi A1 قبل الإعلان الرسمي

تسريبات عن مواصفات هاتف Redmi A1

من المتوقع ان تُعلن شركة شاومي Xiaomi عن العديد من الهواتف الذكية خلال الأيام القليلة المُقبلة وهاتف Redmi A1 هو هاتف ضمن تلك الهواتف التي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها قريباً ولكن الشركة لم تُعلن عن المواصفات الداخلية لهذا الهاتف.

لكن وصلت لدينا بعض التسريبات حول مواصفات هاتف Redmi A1 قبل الإعلان الرسمي الذي من المتوقع أن يكون يوم 6 سبتمبر، ووفقاً للعديد من الأخبار التي لدينا التي تنص على أن الهاتف من المتوقع أن يأتي بمعالج من إصدار MediaTek Helio G22.

وفقاً للكثير من الأخبار فإن هاتف Redmi A1 يأتي بحواف مسطحة وظهر الهاتف يأتي مستدير الشكل، كما تحتوي وحدة الكاميرات الخلفية على شكل مربع مع وجود علامة ريدمي Redmi التجارية، ستحتوي شاشة الجوال على نوتش على شكل قطرة الماء.

هاتف Redmi A1
91mobiles

أما بالنسبة لمواصفات هاتف Redmi A1 فيأتي الهاتف بشاشة عالية الدقة بمقاس 6.52 انش بدقة 720 × 1600 بكسل، بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي بأبعاد 164.9 × 76.75 × 9.09 ملم، و بوزن مميز حيث يأتي بوزن 191 جرام هاتف Redmi A1 يأتي بثلاثة ألوان مختلفة وهي الأسود والأخضر والأزرق، وهو ما تم تأكيده من قبل الشركة رسميًا.

بالنسبة لمعالج هاتف Redmi A1 فيأتي من تصنيع شركة ميديا تيك MediaTek وهو من إصدار Helio A22 الذي يعمل بصورة مميزة في الإستخدام المتوسط، كما يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائية من نوع LPDDR 4X بسعة 2 / 3 جيجا رام مع ذاكرة صلبة بسعة 32 جيجا بايت.

كما يعمل الهاتف على زيادة المساحة الداخلية للهاتف حتى سعة 1 تيرا بايت، كما يتم تشغيل الهاتف ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم شاحن بقوة تصل إلى 10 واط فقط وهذه سرعة بسيطة للغاية، يتم تشغيل الهاتف بنظام تشغيل Android 12 مع واجهة إستخدام Xiaomi MIUI 13

المصدر