تسريبات حول مواصفات هاتف Oppo Reno7 5G

تسريبات حول مواصفات هاتف Oppo Reno7 5G

تعمل أوبو على إطلاق هاتف جديد في سلسلة الـ Reno وهذا بعدما حققت الشركة نجاحًا كبيرًا من هذه السلسلة وهذا يرجع إلى سعرها المميز مقابل مواصفاتها القوية التي تأتي بها، وسنتحدث في هذا الخبر عن المواصفات الخاصة بهاتف Oppo Reno7 5G كما قد يأتي الهاتف باسم مختلف وهو Oppp Find X5 Lite.

هاتف Oppo Reno7 5G فهو يأتي بتغيير كبير حيث يأتي الهاتف بمنفذ خاص بكارت الذاكرة الخارجي، كما سيضم الهاتف منفذ 3.5 ملم خاص بالسماعات السلكية، وهذه المواصفات تم إطلاقها لكي تقوم شركة أوبو بجذب أكبر قدر ممكن من المستخدمين لشراء الهاتف.

كما سيتم إطلاق هاتف Oppo Reno7 5G بعد الإصدار السابق من أوبو Oppo Reno6 5G بفترة تصل إلى نصف عام، لذلك فلابد من احتواء الهاتف الجديد على مميزات تتفوق على الإصدارات السابقة بشكل كبير.

فيأتي موبايل Oppp Find X5 Lite بشاشة من نوع AMOLED ليس هذا فحسب بل تدعم هذه الشاشة معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز مع دعم الشاشة لخاصية HDR10+ أما مقاس الشاشة فهو 6.4 بوصة.

بالإضافة إلى أن الشاشة تأتي مدعومة بنظام حماية من نوع Corning Gorilla Glass 5 وتصل دقتها إلى 1090×2400 بكسل مع كثافة بكسلات 409 بكسل لكل إنش مع أبعاد بنسبة 20:9.

كما تم زيادة ذاكرة الهاتف عن الإصدار السابق فيأتي الهاتف بإصدار واحد فقط مع رامات بحجم 8 جيجا رام وذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجا بايت بخلاف الإصدار السابق رينو 6 الذي جاء بذاكرة 128 جيجا بايت لنسخة والنسخة الثانية جاءت بحجم 256 جيجابايت.