تسريبات حول مواصفات هاتف Motorola Moto G Stylus

تسريبات حول مواصفات هاتف Motorola Moto G Stylus

نعلم أن شركة موتورولا Motorola من الشركات المميزة والرائدة في عالم تصنيع الهواتف الذكية في الوقت الحالي حيث تستعد الشركة لإطلاق هاتفها القادم وهو هاتف Motorola Moto G Stylus حيث تتوافر العديد من التسريبات التي تدور حول الهاتف.

وبالنظر إلى تلك التسريبات سنجد أن الهاتف يحتوي على شاشة تمتاز بمعدل تحديث مميز يصل إلى 90 هرتز مع وجود فتحة في أعلى منتصف الشاشة حيث تأتي الكاميرا الأمامية للهاتف بدقة 16 ميجا بكسل.

حيث تأتي الشاشة من نوع LCD بمقاس 6.8 بوصة بدقة FHD +، ويحتوي الهاتف على قلم يشبه قلم سامسونج S Pen ولكنه ليس على نفس الجودة التي يأتي بها قلم سامسونج الذي يأتي في سلسلة النوت المميزة لدى الشركة.

هاتف Motorola Moto G Stylus

وبالنظر إلى كاميرا هاتف موتورولا موتو جي ستايلز حيث تأتي بثلاث كاميرات خلفية الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل بينما الكاميرا المايكرو بدقة 8 ميجا بكسل والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل ينما الذاكرة الداخلية فتأتي بسعة 128 جيجا بايت.

ووصولاً إلى معالج هاتف Motorola Moto G Stylus فتأتي التوقعات أن الهاتف يحتوي على معالج من شركة ميديا تيك إصدار Helio G88، مع وجود ذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 6 جيجا رام مقارنة بالهاتف الي يأتي فى السنة الماضية فسنجد أنه كان يحتوي على رامات تصل إلى 2 جيجا بايت.

يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 11 مع واجهة Moto’s My UX، مع احتواء الهاتف على بطارية بسعة مميزة تصل إلى 5000 مللي أمبير، ويأتي الهاتف باللون الأزرق والوردي.

يصل سعر هاتف Motorola Moto G Stylus إلى 300 دولار أمريكي أي بما يُعادل 4750 جنية مصري، حيث من المتوقع أن تُعلن عنه الشركة فى يوم 17 من شهر فبراير الجاري من عام 2022.