تسريبات جديدة حول مواصفات هاتفXIAOMI 12 وXIAOMI 12 Pro

تسريبات جديدة حول مواصفات هاتفXIAOMI 12 وXIAOMI 12 Pro

تستعد شركة شاومي Xiaomi للإعلان عن هاتفها المميز وهو Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro خلال هذا الشهر وفي يوم 28 ديسمبر فمن هنا وقبل الإعلان الرسمي للهاتف توافرت بعض التسريبات التى تخص تلك الهاتف.

حيث تقول أن شاومي Xiaomi ستصدر هاتف شاومي 12 بمقاس شاشة 6.28 بوصة حيث ستكون أصغر بشكل ملحوظ مقارنة بهاتف شاومي الأخير وهو Xiaomi 11 حيث كان مقاس الشاشة به يصل إلى 6.81 بوصة.

حيث قد أعلنت شاومي Xiaomi عن أن هاتفيها Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro حصلوا على درجات الـ A+ من DisplayMate حيث قالت شاومي Xiaomi أن عرض هاتفها شاومي 12 سيكون بمقاس 69.9 ملم وهذا يدفعك إلى استخدامه بيد واحدة بسهولة.

XIAOMI 12

بالإضافة إلى ذلك الأمور فقد كانت تفكر شاومي فى بعض التحسينات التي تضيفها على الكاميرا الخاصة بهواتفها حيث تقول الأخبار أن الشركة ظلت لمدة عامين حتي تتمكن من تحسين الخوارزميات الخاصة بالكاميرا لديها حيث تم وضع بعض التحسينات التي تساعدك فى التصوير بشكل سريع مقارنة بالأجيال السابقة بما فى ذلك التصوير الليلى.

وأعلنت شاومي Xiaomi ايضاً عن أنها أعادت تصنيع هيكل التبريد الخاص لجهاز شاومي 12 حيث تمكنت من تركيب لوحة تبريد بحجم كبير مما يساعد في إبقاء الهاتف والمعالج Snapdragon 8 Gen 1 تحت الملاحظة الدائمة وعدم تعرض الهاتف للسخونة الزائدة.

XIAOMI 12 Pro

فمن هنا نتوقع أن يكون الهاتف مميز وسيحصل على ضجة كبيرة فى عالم الهواتف الذكية فنحن على ترقب بكافة الأخبار التي قد تتوافر لهاتف Xiaomi 12 لذا سنقوم بموافاتكم بكافة الأخبار لاحقاً.