بلكن تُعلن عن حامل جديد من نوع MagSafe

بلكن تُعلن عن حامل جديد من نوع MagSafe

تعمل الكثير من الشركات على تقديم أفضل الخدمات لمستخدمي إصدارات آيفون وها نحن اليوم نقف أمام واحد من أفضل هذه الخدمات حيث أن شركة بلكن تُعلن عن حامل جديد من نوع MagSafe المتميز في كونه 3 في 1 بالإضافة إلى أنه يعمل على شحن Apple Watch Series 7 بسرعة كبيرة جداً.

قامت شركة آبل بتقديم هواتف iPhone 12 مع العديد من المميزات والتي كان من بينها تقديم التشكيلة مع حامل MagSafe الذي يتمتع بأنه 3 مهام في منتج واحد حيث يُمكن للمستخدم من خلاله القيام بشحن هاتف iPhone مع ساعة آبل بالإضافة إلى جهاز آخر يتوافق مع خاصية Qi ف وقت واحد، ما زالت شركة بلكن تسعى في تطوير هذا الحامل وإضافة المزيد من المميزات إليه والدليل على ذلك أننا نقف اليوم أمام إصدار جديد من حامل Boost Charge والذي يُمكن من خلاله شحن ساعة Apple Watch Series 7 بسرعة كبير جداً.

كانت ساعة آبل سيريس 7 الإصدار الأول من Apple Watch التي تدعم الشحن السريع وبفضل هذه الميزة قامت الشركة بتزويد ملحقات الساعة من خلال إضافة كابل شحن USB من نوع  C إلى محتويات العلبة التي تضم الساعة بداخلها أثناء البيع.

لاحظنا أن الإصدار الجديد من حامل Boost Charge Pro يتشابه بحد كبير مع الإصدار السابق ولكن يجب أن تعرف أن إصدار 2022 من هذا الحامل يُمكنه شحن ساعة آبل بسرعة أكبر بمقدار 33% من السرعة السابقة للإصدار القديم حيث أن الساعة تستغرق مُدة شحن على الحامل الجديد 45 دقيقة فقط ليتم شحنها من 0% إلى 80%.

كيف يُمكنك شراء حامل Boost Charge Pro؟

تتلقى شركة بلكن الآن طلبات مُسبقة لشراء حاملها الجديد وهو حامل Boost Charge Pro على الموقع الرسمي لها والذي أعلنت عنه الشركة بسعر 150 دولار.