المواصفات الخاصة بهاتف Tecno Pop 5S 

المواصفات الخاصة بهاتف Tecno Pop 5S

شركة تكنو قامت بالإعلان عن هاتف Tecno Pop 5S وقد تم إطلاق الهاتف بالفعل في المكسيك مع المواصفات التالية:

يأتي الهاتف مع نظام تشغيل أندرويد 10 مع واجهة HiOS وجاء الهاتف لينافس الهواتف المتواجدة في الفئة الاقتصادية وهذا بسبب مميزاته التي يأتي بها وسعر الهاتف الرخيص مقارنة بالهواتف الأخرى.

أما شاشة من نوع IPS LCD بقياس 5.7 بكسل مع دقة تصل إلى 720×1520 بكسل ولذلك تُعد شاشة الهاتف من أفضل الشاشات المتواجدة في هواتف الفئة الاقتصادية.

يأتي الهاتف مع كاميرا رئيسية بدقة 5 ميجابكسل مع وحدة مساعدة من نوع QVGA وفلاش من نوع LED، أما كاميرا الهاتف الأمامية فتأتي بدقة 2 ميجابكسل مع احتوائها على فلاش أمامي.

كما يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا رام وذاكرة داخلية بحجم 32 جيجابايت كما يدعم الهاتف إمكانية استخدام كارت ذاكرة خارجي ويدعم الهاتف تشغيل خاصية الراديو.

بالاضافة إلى أن هاتف Tecno Pop 5S يضم بطارية بحجم 3020 مللي أمبير من نوع Li-Ion لا تدعم الشحن السريع، أما ألوان الهاتف فيتم إطلاق هاتف Tecno Pop 5S مع اللون الأزرق الغامق واللون البنفسجي الفاتح.

أما سعر الهاتف فيتم بيع هاتف Tecno Pop 5S بسعر 108 دولار أمريكي وسيتم توافره قريبا في العديد من الدول، لذلك إذا لم يكن الهاتف متوفر في بلدك فكل ما عليك هو الانتظار بضعة أيام إلى حين توفره.

هاتف Tecno Pop 5S يُعد من الهواتف التي تنافس هواتف الفئة الاقتصادية بشكل كبير لمميزاته العالية التي يأتي بها مع سعره الرخيص جدًا مقارنةً بالهواتف الأخرى في فئته السعرية.