تطبيق واتس اب يتيح لك التراجع عن ارسال الرسائل الان

التراجع عن ارسال الرسائل

يعمل تطبيق واتس اب بشكل دائم على تقديم المميزات الرائعة التي تساعد المستخدمين على استخدام التطبيق، أو تقديم ميزة جديدة بناء على رغبة المستخدمين، ايضاً يوفر التطبيق الميزات المتعلقة بحماية بيانات المستخدمين.

قدم التطبيق العديد من الميزات في الأونة الأخيرة مثل ميزة ردود الفعل على حالات واتس اب، وقدم هذه الميزة بعد أن لقى شعبية كبيرة بين المستخدمين بشأن ميزة ردود الفعل على المحادثات الفردية والجماعية داخل التطبيق.

أيضاً قدم واتس اب تحديث جديد بشأن الرسائل المؤقتة، والتي تتعلق بحفظ الرسائل المؤقتة لمدة لا تتجاوز 24 ساعة وذلك لمساعدة المستخدمين للرجوع لهذه الرسائل في المستقبل.

كما تسعى الشركة بشكل كبير إلى حماية المستخدمين من الهجمات الإلكترونية أو سرقة البيانات الخاصة بهم، لذلك عملت على غلق أكثر من 10 ألف موقع يحمل نفس هوية واتس اب، وكان الهدف الأساسي من نشأتهم هو الحصول على أكبر قدر من بيانات المستخدمين.

كما عمل على غلق الثغرات الأمنية بشكل مستمر والتي من المتوقع أن يتم استغلالها في سحب بيانات المستخدمين، أيضاً سحب أكبر قدر من الرسائل بين المستخدمين.

التراجع عن ارسال الرسائل

الان عمل واتس اب على تقديم ميزة جديدة داخل التطبيق وهي ميزة التراجع عن حذف الرسائل بعد إرسالها لمدة ثواني، كما هو موضح بالصورة، قام المستخدم بإرسال رسالة ثم ظهر زر (Undo) ويمكن من خلال هذا الزر التراجع عن الرسائل.

قامت الشركة بتقديم الميزة للمستخدمين في الولايات المتحدة فقط، ولكن من المتوقع أن يتم توفيرها قريباً لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.