الإعلان عن هاتف vivo Y73t مع مجموعة شرائح Dimensity 700

الإعلان عن هاتف vivo Y73t

قامت شركة فيفو بالإعلان عن هاتف vivo Y73t الجديد صاحب المواصفات الرائعة والذي استطاع أن يحصل على أفضل المواصفات التي يُمكن للمستخدم من خلالها التمتع بتجربة استخدام جديدة ورائعة دون مواجهة أي من المشاكل التي تؤثر على أداء الهاتف على الإطلاق.

استطاع هاتف vivo Y73t أن يحصل على العديد من المميزات الرائعة مثل أنه يعمل بمعالج من نوع Dimensity 700 والذي يمنح المستخدم تجربة استخدام رائعة مثل أنه يُمكن للمستخدم فتح أكثر من تطبيق في وقت واحد، كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12.

يتمتع الهاتف أيضاً بشاشة من نوع LCD والتي ظهرت بحجم 6.58 بوصة بالإضافة إلى أن الشاشة مدعومة بدقة Full HD + مع معدل تحديث 60 هرتز والذي يعمل على التنقل بين الصفحات والمجلدات والصور بشكل سريع.

يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي رائعة بحجم 8 جيجا رام كما  أن هناك إصدار آخر من الهاتف يأتي بـ 12 جيجا رام أما عن ذاكرة التخزين الداخلية فهي بحجم 128 جيجا بايت أما الأصدار الأخير يتمتع بذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجا بايت.

قامت شركة فيفو بمنح الهاتف صفة من أفضل الصفات التي يهتم بها نسبة كبيرة من فئة مستخدمي الهواتف المحمولة وهي كاميرا الهاتف حيث يدعم الهاتف كاميرا خلفية ثنائية تعمل الرئيسية منها بدقة 50 ميجا بيكسل أما الكاميرا الثانية فهي كاميرا ماكرو والتي تعمل بدقة 2 ميجا بيكسل، حملت جزيرة الكاميرا أيضاً فوق ظهرها فلاش ليد، تم تزويد الهاتف أيضاً بكاميرا أمامية رائعة تعمل بدقة 8 ميجا بيكسل.

ما هو توقعك حول بطارية هاتف Vivo Y73t؟

من المتوقع أنك قد عرفت الآن أن الهاتف يتمتع ببطارية عملاقة فدعني أوكد لك هذه المعلومة حيث أن الهاتف يأتي ببطارية عملاقة تستطيع الصمود لفترات طويلة وذلك بفضل أنها تتمتع بسعة 6000 مللي أمبير ويتم شحنها من خلال كابل USB من نوع (C).

يدعم الهاتف مدخل سماعات 3.5 ملم بالإضافة إلى وجود مستشعر بصمة أصبع أيضاً يتميز بسرعة استجابته للمستخدم، حصل هاتف vivo Y73t على ميكروفون إضافي لعزل الضوضاء بجانب المستخدم والعمل على توضيح دقة الصوت، عملت شركة فيفو على إطلاق الهاتف بالعديد من الموديلات والتي عملت على جذب الكثر من المستخدمين إلى شراء هذا الجهاز فكان منها صاحب اللون الأسود والأزرق و البرتقالي.

الإعلان عن هاتف vivo Y73t
الإعلان عن هاتف vivo Y73t
الإعلان عن هاتف vivo Y73t

ما هو سعر هاتف vivo Y73t؟

قامت شركة فيفو بالإعلان عن هاتف vivo Y73t بقيمة 195 دولاراً أمريكياً للنسخة التي تتمتع بذاكرة تخزين 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا رام أما النسخة التي حصلت على ذاكرة تخزين 256 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 12 جيجا رام تم الإعلان عنها بقيمة 222 دولاراً.