الإعلان عن مواصفات كاميرا هاتف Huawei Mate Xs 2

الإعلان عن مواصفات كاميرا هاتف Huawei Mate Xs 2

تحدثنا من قبل عن بعض مواصفات الهاتف القادم من شركة هواوي وهو هاتف Huawei Mate Xs 2 والذي يتميز بأدائه السريع والسلس في الألعاب الشاقة لذلك يمكنك الاعتماد عليه في إنهاء المهام بشكل سريع دون وجود أي بطئ أو تأثير على أداء الهاتف عند الاستخدام ويُعد من أفضل هواتف هواوي المتوفرة في أسواق الهواتف الذكية.

يتوفر هاتف Huawei Mate Xs 2 بكاميرا خلفية ثلاثية الأولى هي الرئيسية تأتي دقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 والكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.4 وتختص هذه الكاميرا بعملية الزوم أما الكاميرا الثالثة فتأتي بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2 وهي خاصة بالتصوير العريض.

كما لابد لك أن تعرف أن الكاميرا الخلفية تدعم العديد من المميزات مثل HDR والبانوراما وتدعم تواجد فلاش خلفي أما ما يميزها أنها تقوم بتصوير الفيديوهات بجودة كبيرة للغاية وهي 4K لذلك يمكنك استخدامها في تسجيل الفيديوهات بشكل احترافي كبير.

أما كاميرا هاتف Huawei Mate Xs 2 الأمامية تتوفر بدقة 10.7 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2 ولا تضم فلاش لكنها تدعم التصوير بخاصية الـ HDR وتدعم تسجيل مقاطع فيديو بجودة 4K.

كما أن الهاتف لا يدعم منفذ خاص بالسماعات من نوع 3.5 مم لكنه يدعم منفذ خاص بكارت الذاكرة الخارجي ويدعم تشغيل خاصية الراديو، ويدعم أيضاً منفذ شحن من نوع Type-C 3.1 ومن خلال هذه المميزات فهو يعمل على منافسة الهواتف الرائدة لشركات المحمول الأخرى.