الإعلان عن كل شيء في حدث Apple 2022

الإعلان عن كل شيء في حدث Apple 2022

كان هذا أول حدث لشركة Apple والذي حمل عنوان نظرة خاطفة للأداء، جذبت الإصدارات مجموعة من العملاء بدءاً من المستخدمين العاديين الذين يبحثون عن جهاز iPhone حيث تمت ترقيته وبأسعار معقولة وصولاً إلى المتخصصين الذين يحتاجون إلى أجهزة احترافية. 

آيفون 13 بدرجات اللون الأخضر

الإعلان عن كل شيء في حدث Apple 2022

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Apple Tim Cook عن درجات جديدة من اللون الأخضر الترابي لجهاز iPhone 13 و iPhone 13 Pro حيث وصف كوك اللون الأخضر للجهاز iPhone 13 بأنه “جريء”وقال بأن iPhone 13 Pro بأنه “متطور” وهنا يكمن الخيار لك لتحدد إذا كنت جرئ أم راقي.

iPhone SE 3

الإعلان عن كل شيء في حدث Apple 2022

كما كان متوقعاً تم الإعلان يوم الثلاثاء عن الجيل الثالث من أجهزة iPhone الأقل تكلفة من Apple، يقول أليكس بيري من Mashable أنه يحزم بشكل أساسي بعض تقنيات 13 في جسم iPhone 8 حيث يتضمن ذلك زر الصفحة الرئيسية والذي لا يزال يحتوي على مجموعة متابعين كما أنه يحتوي على شريحة A15 إلكترونية و 5G.

المفاجأة الطفيفة الوحيدة لإعلان iPhone SE هي ارتفاع الأسعار حيث يتم بيعه مقابل 429 دولاراً بدلا من iPhone SE والذي كان يكلف 399 دولاراً ومع ذلك فإن جهاز iPhone قوي مع ميزات متقدمة ولذلك لا تعد هذه صفقة سيئة.

iPad Air 5

الإعلان عن كل شيء في حدث Apple 2022

تمت ترقية أحدث إصدار من iPad Air بشريحة M1 مما يجعله فجأة منافساً لجهاز iPad Pro الذي يحتوي أيضاً على M1 ولكنه يكلف ضعف هذا السعر تقريباً بالإضافة إلى معالج Apple Silicon الجديد القوي، كما يحتوي iPad Air 5 على كاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بيكسل مع Center Stage حتى تتمكن العدسة من متابعتك أثناء مشاهدة الفيديو وليس هذا فقط بل التوافق أيضا مع شبكات الجيل الخامس كما أن الجهاز يحتوي على منفذ USB-C ليمكنك من الحصول على سرعة أكبر في نقل الملفات كما أن الجهاز ظهر بالون الرمادي والوردي والأرجواني والأزرق أيضاً.

سهر الجهاز: بدءًا من 599 دولارًا

يبدو Mac Studio الجديد كإصدار أطول من Mac mini

الإعلان عن كل شيء في حدث Apple 2022

تم وصفه بأنه مكمل مثالي لـ Mac Studio حيث أعلنت آبل أيضاً عن شاشة الاستوديو الجديدة حيث تحتوي على شاشة مقاس 27 بوصة بدقة 5K وسطوع 600 شمعة كما أن الشاشة تحتوي على أكثر من مليون لون، تدعم الشاشة شريحة A13 الخاصة بها مما يعني أنها تقدم جودة فيديو وصوت متقدم بميزة Center Stage حتى عند عدم استخدامها مع Mac Studio، تحتوي الشاشة على ثلاثة منافذ USB-C ومنفذ Thunderbolt ويمكنه الاتصال بأي جهاز Mac آخر.

السعر: 1599 دولاراً