الإصدار التجريبي الخاص من هاتف Color OS 12 في الهند

الإصدار التجريبي الخاص من هاتف Color OS 12 في الهند

تحدثنا سابقاً أن أوبو أعلنت عن قائمة خاصة بالهواتف التي ستحصل على تحديث Color OS 12 حيث تم تقديم تلك التحديث الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد من قبل شركة أوبو وذلك كان فى شهر أكتوبر من العام الماضي.

اليوم فتحت شركة أوبو تسجيلات تجريبية خاصة لنماذج هواتف ذكية مختارة وفقاً لمنشورات منتدى مجتمع شركة Oppo، يصل Color OS 12 إلى Oppo F19 Pro و F17 Pro و Reno 5 F و Reno 4 F عبر برنامج تجريبي مغلق يقتصر البرنامج على المستخدمين في الهند فقط، على الرغم من أنه من المتوقع أن يصل إلى مناطق أخرى قريباً.

للتسجيل فى البرنامج التجريبي يمكن للمستخدمين الذين لديهم الأجهزة التوجه إلى الإعدادات ثم الأختيار منها تحديث البرنامج ثم بعد ذلك رمز الترس من هناك يمكنك تحديد التقدم بطلب للحصول على إصدار تجريبي واتباع التعليمات للتقديم مباشرة من الهاتف الذكي في حالة الموافقة ستتلقى إشعاراً من OTA لتنزيل الإصدار التجريبي وتثبيته، ستوافق Oppo على 2500 مختبر لكل طراز مذكور أعلاه.

فى الشهر الماضي شاركت شركة Oppo جدول إطلاق الإصدار التجريبي من Color OS 12 وفي الشهر المقبل ستبدأ Reno 5 Lite و Reno4 Pro 5G و Reno4 Z 5G و Reno 4 Lite و A94 و A93 و A53s 5G في الاختبار على البرنامج التجريبي، تحقق من الجدول الكامل لمعرفة متى سيتلقى جهاز Oppo في الأسواق الأخرى الإصدار التجريبي.