إغلاق تطبيق فيس بوك للألعاب

إغلاق تطبيق فيس بوك للألعاب

قامت شركة فيس بوك في يوم 31 أغسطس من هذا العام بالإعلان عن إغلاق تطبيق فيس بوك للألعاب والذي تم طرحه لأول مرة قبل عامين فقط من موعد إيقافه حيث أعلنت الشركة أنه سيتم إيقافه بالفعل في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر لعام 2022.

تم نشر هذا الخبر من خلال أخذ شركة Twitch streamer Gothalion لقطة شاشة لرسالة قد ظهرت على واجهة التطبيق والتي كانت تنص على أنه سيتم التوقف عن العمل في 28 أغسطس لكافة أنظمة التشغيل سواء الآيفون أو الأندرويد.

إغلاق تطبيق فيس بوك للألعاب

كما كانت تحتوي الرسالة على خطاب من شركة فيس بوك والذي كان يحتوي على ” نشكركم جميعاً على ما قمتم بتقديمه من خلال بنائكم لمجتمعاً جميلاً ومزدهراً للاعبين منذ أول يوم قمنا فيه بإطلاق هذا التطبيق حيث دفعنا ما قمتم بتقديم إلى وضع أفضل ما لدينا داخل الألعاب من أجل منحكم تجربة أفضل “.

كما أضافت الشركة مكملة على الرغم من نشرنا لهذه الرسالة إلا أن هدفنا الأساسي بشأن ربط اللاعبين بالألعاب التي يفضلونها لم تتغير ولذلك فعند زيارتك لتطبيق فيس بوك للألعاب ستجد الألعاب التي كنت تفضلها كما هي ولكن كل ما في الأمر أنه لم يتم التحديث للحصول على شيء جديد.

إغلاق تطبيق فيس بوك للألعاب

من المتوقع أن الدافع لهذه الخطوة هو ان الشركة تخطط لشيء أكبر من هذا بكثير مثل أنها تريد أن تقدم الألعاب من خلال سماعات الرأس للعالم الافتراضي حيث أن هناك أخبار تقول أنها تعمل على إطلاق سماعتين للألعاب والذي سيتم إطلاقهما في عام 2024 إذا كان هذا الأمر حقيقياً فهذا سيكون شيء ممتع حقاً.