الإعلان عن موعد إطلاق هاتف هواوي ميت 50

موعد إطلاق هواوي ميت 50

تعمل شركة هواوي على الإعلان عن هاتف جديد في سلسلة المييت ويتميز الهاتف بأنه يأتي بسعر مناسب جدًا مقارنة بالمواصفات والمميزات التي يقدمها للمستخدمين ويٌعرف الهاتف باسم هاتف هواوي ميت 50 وستتعرف على موعد إطلاقه ومواصفاته في المقال.

سيتم إطلاق هاتف هواوي ميت 50 في شهر سبتمبر بالتحديد في يوم 6 من سبتمبر وسيكون ذلك في الصين وسيكون ذلك في المؤتمر الرسمي الخاص بشركة هواوي كما أن المؤتمر لن يقتصر على الإعلان عن موبايل هواوي ميت 50 فقط بل سيضم العديد من الهواتف الأخرى الخاصة بسلسلة هواوي ميت 50.

يتميز هاتف هواوي ميت 50 بأنه يأتي مع نظام تشغيل أندرويد 12 ويأتي بواجهة استخدام من نوع HarmonyOS 3.0 مع احتوائه على معالج من شركة هواوي وهو من نوع Kirin 9000S ويتميز المعالج بقوته الكبيرة في توفير سرعة وسلاسة عند الاستخدام.

كما قد يتميز الهاتف ببطارية كبيرة يمكنها الصمود لفترات كبيرة كما ستدعم البطارية الشحن السريع بقدرة شجن 66 وات لذلك سيتم شحن الهاتف بالكامل في فترة زمنية قصيرة ولا نعلم ما إذا كان الهاتف سيدعم الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي أم لا.

ولابد لك أن تعرف أن هاتف هواوي ميت 50 قد يتم إطلاقه بمعالج من شركة كوالكوم وسيكون مع معالج من نوع Snapdragon 888 وسيدعم تشغيل شبكات الجيل الرابع وما زلنا لا نعلم ما إذا كنت شركة هواوي ستفاجئنا وتطلقه بدعم شبكات الجيل الخامس أم لا وعند توافر أي معلومات جديدة سنوفرها لك مباشرةً.