إصدار جديد من تطبيق باركس إكسبلور

إصدار جديد من تطبيق باركس إكسبلور

قامت نيويورك في يوم الثلاثاء الموافق 26 يوليو بالإعلان عن إصدار جديد من تطبيق باركس إكسبلور وهو تطبيق يعمل على توجيه السائحين إلى الطرق الصحيحة داخل المنتزهات والممرات التى يتجهون إليها.

حصل تطبيق باركس إكسبلور على اهتمام كبيراً جداً منذ أن تم إطلاقه لأول مرة حيث أن التطبيق يعمل كدليل يُمكن للزائر إتباعه في مغامرته الخارجية، ولكن هناك تحديث قد ظهر الآن لهذا التطبيق والذي يوفر لمستخدميه تجربة فريدة من نوعها.

عمل مصممي التطبيق على إتاحة إمكانية رسم الخرائط لأماكن المغامرة التي يقوم بزيارتها وذلك من خلال أدوات الرسم التي توفرت في الإصدار الاخير للتطبيق.

من ضمن هذه المميزات هو أن التطبيق يحتوي على أيقونة مميزة بين أيقونات أدوات الرسم والتي تساعد الزائر على رسم الطريق الذي يسعى للمرور من خلاله وذلك من خلال أداة الأميال الجديدة بالتطبيق.

قام التحديث الجديد للتطبيق على إتاحة طرق تحديد أسهل من السابق بالإضافة إلى منحهم القدرة على تكبير الخرائط أمامهم مع وجود بعض المعلومات لكل ممر متواجد على الخريطة، بالإضافة إلى أن التطبيق يقوم بمنح المستخدم معلومات كافية عن مميزات المنتزه المتواجد فيه وكل ذلك من خلال ضغط السائح على الممر المتواجد بالخريطة.

قامت نيويورك بمنح سائحيها هذا التطبيق بشكل مجاني من أجل الاستمتاع برحلتهم داخل منتزهات الدولة، بالإضافة إلى أن التطبيق برغم كل هذه المميزات إلا أنه سهل التعامل معه فهو يحتوي على شكل سهل وبسيط جداً.

قام التطبيق بعرض كافة المعلومات عن الرحلات التي تتم داخل المنتزه مثل الأسعار و الخرائط و والاتجاهات وسبل الراحة المتواجدة في المنتزه لذلك إذا كنت من عشاق المغامرة والتسكع في الهواء الطلق كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق من هنا.