أول هاتف قابل للطي من هونر Honor Magic V

يأتي هاتف Honor Magic V مع كاميرا بدقة 50 ميجا

قامت شركة هونر بالعمل على إطلاق أول هاتف قابل للطي وهذا من خلال التسريبات التي حصلنا كما توفرت لنا العديد من المواصفات والمعلومات الخاص بهذا الهاتف المميز حيث أنه يكون أول هاتف قابل للطي من شركة هونر.

وهذا لكي تواكب هونر التطور الكبير لهواتف المحمول الذكية المنتشرة هذه الأيام التي تقبل الطي وهذا بعدما قامت شركة سامسونج بإطلاق هاتفي جلاكسي زد فولد 3 وهاتف جلاكسي زد فليب 3 و أوبو قامت بإطلاق هاتفها القابل للطي أيضاً اوبو فايند إن لذلك قامت هونر بالعمل على توفير هاتفها القابل للطي هونر ماجيك ڤي.

أما عن هاتف هونر ماجيك ڤي فسيأتي الهاتف قابل للطي أفقيا وهذا مع معالج من شركة كوالكوم هو Snapdragon 8 Gen 1 كما نشرت شركة هونر فيديو تشويقي عن هاتفها الجديد Honor Magic V والذي رأينا من خلاله أن الهاتف سيأتي بمنفذ شحن من نوع يو اس بي سي مع مشاهدة تصميم الهاتف ورؤية المفصلات الخاصة به.


HONOR Magic V | HONOR’s First Foldable Flagship

كما لم يتم إظهار الشكل المؤكد كاميرا السيلفي وإلى الآن لم يتم الكشف ما إذا كانت شركة هونر قامت بوضع الكاميرا السيلفي مع فجوة في الشاشة أما قامت بوضعها أسفل الشاشة لتعطي مظهر مميز كما أن هاتف هونر ماجيك ڤي يمكنك إغلاقه بكل سهولة لكي يكون بشكل مسطح دون وجود أي فجوات بين نصفي الشاشة.

كما أن التسريبات تخبرنا أن الهاتف سيأتي بشاشة بقياس 6.5 بوصة وسيبلغ القطر الخاص بالشاشة الرئيسية بحجم 8 بوصة، ونحن في انتظار العديد من المواصفات الخاصة بالهاتف لكي يتم إطلاعكم عليها في أقرب وقت ممكن فكل ما عليك فعله لمعرفة الأخبار الخاصة بالهواتف متابعة موقع تقني عملاق التكنولوجيا في الشرق الأوسط.