أندرويد 12 متوفر الآن لجميع سلسلة OnePlus 7 

أندرويد 12 متوفر الآن لجميع سلسلة OnePlus 7

قامت شركة وان بلس بالإعلان أن هاتفي OnePlus 7 و OnePlus 7T هما من الهواتف التي ستقبل التحديث لنظام التشغيل أندرويد 12 وهذا بعدما تم إيقاف التحديث التجريبي في وقت ماضي من اليوم وبالفعل الآن تم إصدار نظام تشغيل أندرويد 12 للجهازين بشكل رسمي ويمكن لأي شخص يحمل أي من الهاتفين التحديث إلى نظام تشغيل أندرويد 12.

كما لابد أنك تتساءل لماذا أقوم بالتحديث إلى نظام تشغيل أندرويد 12 سنخبرك في هذا الخبر جميع المميزات التي يوفرها لك نظام التشغيل الجديد ويعتبر نظام التشغيل أندرويد 12 أصبح الآن متوفر لجميع سلسلة وان بلس 7 وهم كالتالي: OnePlus 7 و OnePlus 7T و OnePlus 7 Pro و OnePlus 7T Pro.

لكن لابد لك قبل أن تقوم ببدء عملية التحديث أن تتأكد أن هاتفك يحتوي على مساحة تخزين فارغة بحجم 4 جيجابايت على الأقل لتجنب أي مشاكل ممكنة عند التحديث لنظام التشغيل الجديد، كما يمكنك الرجوع إلى نظام التشغيل أندرويد 11 وهذا إذا لم يعجبك نظام التشغيل الجديد أندرويد 12.

مميزات نظام تشغيل أندرويد 12 لسلسلة هواتف OnePlus 7

  • تحديثات النظام:
    يوفر التحديث الجديد ميزة محرك البطارية الذكية والتي تعمل على الحفاظ على عمر البطارية بشكل كبير من خلال الخوارزميات الذكية التي يتم استخدامها في هذه الميزة.

    ستجد أن أيقونات الهاتف تم تحديثها إلى شكل جديد مميز وهناك العديد من الأشكال الجديدة التي يمكنك استخدامها للحصول على أفضل شكل ممكن داخل جهازك مع الموارد المحسنة الكثيرة التي تعمل على تسريع الجهاز وتوحيد الأضواء في الشاشة للحصول على أفضل جودة ممكنة.

    كما تم توافر خاصية جديدة تعمل على حظر البريد العشوائي بشكل ممتاز، بالإضافة إلى توافر ميزة خاصة بالرسائل تعمل على حظر رسائل الوسائط المتعددة.
  • الألعاب:
    يأتي نظام التشغيل الجديد في سلسلة وان بلس 7 بميزة HyperBoost وهي عبارة عن إضافة خاصة بتثبيت معدل الإطارات عند لعب الألعاب للحصول على أفضل سرعة ممكنة وتجنب أي بطئ أو تهنيج.

    كما تم إضافة ميزة تعمل على معاينة التأثيرات الصوتية وهذا لكي تستطيع التسجيل عند لعب الألعاب بأفضل جودة ممكنة وهذا يتم من خلال معاينتك للصوت للتسجيل.
  • الوضع المُعتم:
    يوفر الوضع المُعتم في هذه الهواتف ثلاثة مستويات يمكن التعديل عليها للحصول على الشكل الذي تريده لكي تحصل على أفضل تجربة استخدام ممكنة.
  • المعرض:
    يوفر لك المعرض الآن إمكانية التبديل بين العديد من التخطيطات المتواجدة بداخله من خلال الايماء بإصبعين وتوفر لك هذه الخطوة إمكانية التعرف على الصور المتواجدة بأفضل جودة وإمكانية قص الصور التي تريدها للحصول على المقاس المناسب لك.
  • خاصية Canvas AOD:
    هذه الخاصية تتيح لك العديد من المميزات التي تقوم باستخدامها للحصول على شاشة قفل بجودة عالية وذلك من خلال استخدام الأنماط الجديدة والخطوط الجديدة بالألوان التي تريدها وهذا يوفر لك التحكم الكلي في شاشة القفل للحصول على أفضل شكل ممكن.