سامسونج تُعلن عن مواصفات هاتف Samsung Galaxy A53 5G وموعد إصداره

سامسونج تُعلن عن مواصفات هاتف Samsung Galaxy A53 5G

تُعد شركة سامسونج Samsung من أفضل الشركات المصنعة للهواتف الذكية حول العالم بل الأفضل مقارنة بالشركات الأخرى المتخصصة في تصنيع الهواتف، فمن هنا تُعلن سامسونج عن موعد إطلاق هاتف Samsung Galaxy A53 قريباً.

فقد كان هناك العديد من التسريبات حول موعد إطلاق هاتف Samsung Galaxy A53 5G من شهر ماضي حيث سيتم الإنتاج فقط في الهند، فمن هنا فقد ظهرت المواصفات الخاصة بالهاتف وهذا يفسر أن موعد إصدارة قريب للغاية.

Samsung Galaxy A53 5G

فيُعد هاتف Samsung Galaxy A53 5G هو أول هاتف من الفئة المتوسطة لدي سامسونج Samsung يدعم شرائح الجيل الخامس 5G خاصة في سلسلة Galaxy A، ويأتي هاتف Samsung Galaxy A53 5G بمعالج من شركة كوالكوم وهو Qualcomm Snapdragon 778 5G المميز.

يعمل هاتف Samsung Galaxy A53 5G بنظام تشغيل 12 ومن المتوقع أن يصدر الهاتف بتحديث OneUI 4.0 الأخير من سامسونج Samsung، وتقول أيضاً سامسونج أن الهاتف يأتي مع 6 جيجا رام من ذاكرة الوصول العشوائي حيث تقول التسريبات أن من المتوقع أن يتم ترقية تلك الذاكرة العشوائية الى 8 جيجا رام.

من المتوقع ايضاً أن يضم هاتف Samsung Galaxy A53 5G مجموعة من شرائح ميدياتك MediaTek Dimensity 900 أو معالجات شركة سامسونج Exynos 1200 حيث توفر تلك الشرائح سرعة قصوى تصل الى 2.4 جيجا هرتز.

من المتوقع أن يأتي هاتف Samsung Galaxy A53 5G في وقت مبكر من العام المقبل ويأتي الهاتف بشاشة بحافة رفيعة وأربع كاميرات بالخلف مع منفذ من نوع USB-C.