الذكاء الاصطناعي يكتشف الفيزياء البديلة بسهولة

يكتشف الذكاء الاصطناعي الفيزياء البديلة

الذكاء الاصطناعي يعتبر من أفضل التقنيات المنتشرة في الوقت الحالي، حيث تعمل الشركات على الاستعانة بها داخل الانظمة الخاصة بها، حيث توفر الحماية الكاملة للأنظمة بالإضافة إلى القدرة الكبيرة على تحليل البيانات الخاصة بالشركات.

لم يقتصر الذكاء الاصطناعي على الشركات ولكن تدخل في الكثير من المجالات المختلفة مثل مجال الزراعة والطب والتجارة والكثير من المجالات الأخرى، حيث تم إنشاء بعض المعدات التي تساعد على الكشف عن الضرر المتوقع للمحاصيل وكيفية التخلص من هذه الأضرار بعناية وذلك للحصول على محاصيل زراعية جيدة.

كما تدخل الذكاء الاصطناعي في التجارة وتم إنشاء العديد من البرامج التي تساعد الشركات على الكشف على نية المستخدم، ومدى التفاعل مع المنتجات المعروضة عليه، حيث يتم استخدام الذكاء الاصطناعي في تحليل وجه المستخدمين وغيرها من تعابير الجسد.

هذا الأمر ساعد الشركات على زيادة المبيعات الخاصة بها، كما قامت بعض الشركات بصناعة المعدات التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي والتي ساعدت الشركات على الحصول على منتجات تم تصنيعها بجودة عالية بالإضافة إلى وقت أقل.

من المجالات التي تطرق إليها الذكاء الاصطناعي هو المجال الطبي، حيث تم إنتاج الكثير من الأجهزة التي تساعد على اكتشاف الأمراض، مثل مرض السرطان وغيرها، كما تمكن الذكاء الاصطناعي من الكشف عن الأمراض التي قد تصيب الإنسان في المستقبل مثل مرض الزهايمر.

الان عمل الذكاء الاصطناعي على اكتشاف الفيزياء البديلة، حيث تم استخدام الذكاء الاصطناعي للكشف عن متغيرات الظواهر الفيزيائية والتي تكون غير متوقعة، ونجح الذكاء الاصطناعي في اكتشاف  قوانين فيزيائية تساعد على حل بعض التعقيدات الفيزيائية بسهولة.