واتساب يوفر ميزة التسجيل الصوت بتحديثات جديدة للايفون

واتس اب يوفر ميزات التسجيل الصوتي وتحديثات جديدة للايفون

يعتبر تطبيق واتس اب من أفضل التطبيقات التي تساعد المستخدمين على التواصل مع الأصدقاء، تعمل شركة واتس اب على تطوير الأدوات داخل البرنامج والتى تساعد المستخدمين على التحكم فى التطبيق بسهولة، ومن بين المميزات الرائعة التى قدمها البرنامج فى الأونة الأخيرة، أنها قد أتاحت ميزة نقل سجل الرسائل بين الأنظمة المختلفة مثل نقل بيانات الرسائل من هاتف ايفون إلى اندرويد والعكس.

كما عمل التطبيق على تطوير واجهة الاستخدام الخاصة بمكالمات الفيديو، أيضاً يعمل الان على تطوير واجهة الاستخدام الخاصة بـ واتس اب ويب، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من هذا الأمر قريباً.

أعلنت شركة ميتا عن توفير الكثير من التحديثات الخاصة بتطبيق واتس اب قريباً، ومن بين هذه التحديثات سوف تكون متعلقة بالتسجيلات الصوتية داخل التطبيق، أيضاً عملت الشركة على تطوير خاصية Focus Mode، والتى تساعد المستخدمين على تصفية الاشعارات بناء على اهتمامات المستخدمين، وقد وضحت الشركة أنها سوف توفر هذه الميزة فى جميع تطبيقات التواصل الإجتماعي التي تملكها، وذلك لتوجيه المحتوى المهم المعروض على مواقع التواصل الاجتماعي للاشخاص بناء على احتياجاتهم.

سوف تتيح Focus Mode ميزة حظر الإشعارات الغير مرغوب بها، كما يمكن تمكين عدم استلام اشعارات من محادثات محددة، أيضاً المكالمات سواء كانت مكالمات صوتية أو فيديو، او الرسائل الصوتية المسجلة.

من المتوقع أن نرى خدمة دعم واتس آب متوفرة داخل التطبيق قريباً والتى سوف تساعد المستخدمين على التواصل مع خدمة العملاء مباشرة وذلك لحل مشاكل المستخدمين.