واتس اب يقوم بإخفاء أخر ظهور لك تلقائياً عن الغرباء بشكل افتراضي

واتس اب يقوم بإخفاء أخر ظهور لك تلقائياً عن الغرباء

أعلن واتس اب WhatsApp عن تحديث جديد للحفاظ على الخصوصية لدى المستخدم يقوم بإخفاء أخر ظهور لك عن الأشخاص الذين لم تعرفهم أو الذي لم يكن هناك إتصال بينك وبينه على التطبيق من قبل.

حيث قام واتس اب WhatsApp سابقاً بتطبيق تلك الميزة على الجميع بشكل تخيُلي افتراضي مما يسمح لأي شخص داخل الواتس اب WhatsApp برؤية حالتك بسهولة، فهذا التحديث يقوم بحد تلك الأشخاص الذين لم تعرفهم من قبل ويقوم بعرض حالتك للأشخاص الذين يتواجدون على جهات الاتصال الخاصة بك.

يحتوي تطبيق الواتس اب WhatsApp على خيار “لا أحد” والذي يمنع كافة المستخدمين من رؤية حالتك على الإطلاق، وتتيح حالتك على الواتس اب معرفة أخر إتصال لك ومعرفة إذا كنت متصل أو لا على تطبيق الواتس اب وذلك لجهات الإتصال الأخرى.

وفي تويتة على تويتر Twitter يوضح أحد المستخدمين أنك لا تتمكن من رؤية حالات الأشخاص الأخرين على النظام الأساسي بعد الأن وهذا الأمر أكثر صعوبة على الأشخاص الذين لم تعرفهم ولم تقم بالتحدث معهم عن طريق التطبيق من قبل حيث لم يعد هناك إمكانية رؤية آخر ظهور لك على الواتس اب WhatsApp.

وليس هذا فقط هو التغيير الوحيد الذي ستجريه واتس اب WhatsApp على مشكلة أخر ظهور ومشاهدة الأشخاص الغرباء حالتك على الواتس اب WhatsApp، حيث يعمل ايضاً واتس اب WhatsApp على تعزيز خصوصية كافة المستخدمين وذلك عن طريق جعل المراسلة تختفي وستكون هذه الميزة افتراضية وليست ميزة أساسية