ميزة نقل سجل الرسائل من اندرويد لأيفون والعكس للواتساب

واتس اب يقدم لك ميزة نقل سجل الرسائل من اندرويد إلى ايفون والعكس

يعتبر تطبيق واتس اب من أفضل تطبيقات المراسلة، عملت الشركة على تقديم الكثير من المميزات الرائعة على التطبيق الخاص بها، حيث عملت الشركة على تقديم ميزة سماع التسجيلات التي يتم تسجيلها قبل إرسالها.

أيضاً ميزة تحويل الأموال والعملات المشفرة إلى الحسابات البنكية، بالرغم من أن هذه الميزة تم توفيرها فقط فى الهند، إلا أن بعض التسريبات تفيد أن هذه الميزة سوف يتم توفيرها قريباً فى جميع أنحاء العالم.

كما وضحنا من قبل أن الشركة تعمل على تطوير واجهة الاستخدام الخاصة بمكالمات الفيديو على تطبيق واتس الذى يعمل على نظام التشغيل ايفون، أيضاً تعمل على تطوير واجهة استخدام واتس اب للويب، والذى سوف يتيح للمستخدمين من أداء تجربة رائعة، كما تعمل الشركة على توجيه الكثير من المستخدمين إلى استخدام واتس اب للويب.

الان، قد أعلنت شركة واتس اب عن تقديم ميزة جديدة، وهي ميزة إمكانية نقل سجل الرسائل من أندرويد إلى آيفون والعكس بكل سهولة، حيث يعتبر هذه المشكلة من أكثر المشاكل التى يسعى الكثير من المستخدمين من إيجاد بعض الحلول الآمنة لها.

بناء لما تم الاعلان عنه أن هذه الميزة فى الوضع التجريبى لها، ولكن سيتم توفيرها قريباً لنظام التشغيل ايفون، أيضا نظام التشغيل ايفون.

بناء على الصور التى يتم تداولها، أنه عندما يرغب بعض المستخدمين من تحويل سجل الرسائل من هاتف إلى آخر، يجب استخدام الميزة الجديدة والتى تسمى ميزة (Importing Chat History)، وذلك للقيام بهذا العمل بكل سهولة.