واتساب ويب حصل على تحديث الردود التفاعلية للمحادثات

واتس اب للويب حصل على تحديث الردود التفاعلية على المحادثات

تعمل شركة ميتا على تقديم الكثير من المميزات الرائعة داخل واتس اب للويب، حيث نرى فى الأونة الأخيرة انها قد عملت على تقديم ميزة صناعة الشعارات من خلال قسم خاص داخل تطبيق واتس اب ويب، حيث لقت هذه الميزة الشعبية الكبيرة بين مستخدمي صناعة الشعارات فى جميع أنحاء العالم.

كما نعلم أن شركة ميتا تعمل على تطوير واجهات الاستخدام الخاصة بالتطبيقات، حيث نرى أنها قامت بتحديث واجهة الاستخدام الخاصة بواتس اب للويب، بحيث يكون أكثر تفاعل ومرونة بين المستخدمين.

عملت على تحديث بعض واجهات الاستخدام الخاصة بمكالمات الفيديو على تطبيق واتس اب للايفون، ومن المتوقع أن تعمل على تحديث هذا الأمر على نظام التشغيل اندرويد.

تمنح معظم تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل ماسنجر وانستجرام وتويتر وغيرها، القدرة على استخدام الردود التفاعلية للرد على الرسائل، وكما نعلم أن واتس اب ما زال يفتقد إلى هذه الميزة، ووضحنا سابقاً أن شركة ميتا ما زالت تعمل على هذا الأمر، ولكن تم رصد الميزة داخل واتس اب للويب التجريبى.

واتس اب للويب حصل على تحديث الردود التفاعلية على المحادثات

بناء لما بعض الصور التى تم نشرها على موقع WABetaInfo، والتى تحتوى على أنه تم رصد ميزة الردود التفاعلية بجاني المحادثات، والتي عند الضغط عليها سوف يظهر 6 رموز تعبيرية مشهورة، مثل الرمز التعبيري الذي يدل على الحب والحزن والاعجاب وغيرها.

من المتوقع أن يتم توفير هذه الميزة قريباً عبر تطبيق واتس اب للويب، ومن المحتمل أن يتم توفيرها لأنظمة التشغيل اندرويد وايفون.