واتساب سيسمح قريبًا لمسؤولي المجموعة بحذف الرسائل

واتس اب سيسمح قريبا قريبًا لمسؤولي المجموعة بحذف الرسائل للندرويد

تعمل شركة ميتا المعروفة سابقاً باسم فيسبوك، على تقدم الكثير من المميزات الرائعة على تطبيقها الشهير واتس اب، حيث قمت فى الأونة الأخيرة إمكانية صناعة الملصقات من خلال واتس اب ويب، أيضاً إتاحة إمكانية تحويل الأموال من خلال التطبيق فى الهند، والكثير من المميزات الأخري.

أيضاً من بين المميزات الرائعة التى قدمتها شركة واتس اب أنها أتاحت للمستخدمين معاينة الرسائل الصوتية قبل إرسالها، أو إمكانية حذف الرسالة الصوتية.

تسعى شركة واتس اب لتقديم الكثير من الخدمات التى تسهل على المستخدمين استخدام الواتس اب، والتحكم بجميع الخصائص داخل المحادثات والجروبات، لذلك أعلنت شركة واتس اب إضافة خاصية تتعلق بالجروبات وهي إتاحة للمسؤلين فى الجروبات من حذف جميع الرسائل، مما يعطى لجميع المسؤلين صفة تحكم أكبر داخل الجرويات الخاصة بهم.

اعتباراً من اليوم سوف يظهر للأعضاء فى الجروب، أنه تم حذف رسالة (اسم المرسل)، وعند الدخول لتفاصيل الرسالة سوف يتم التعرف على المسئول الذى قام بمسح الرسالة فى المجموعة، كما سيُوضح وقت الحذف.

كما سيتاح للمسؤولين إضافة بعض التعليقات على الرسائل التى تم حذفها، والتى سيتاح للمرسل الذى تم حذف رسالته، الإطلاع على هذه التعليقات.

كما قامت شركة واتس اب بالإعلان عن إتاحتها فى الفترة القادمة عن تقديم الكثير من التحسينات على الكاميرا الخاصة بالتطبيق، كما تجري الكثير من التحديثات على زر Flash و Switch Camera.

كما توضح شركة واتس اب عن تخطيطها لوضع زر إلتقاط الكاميرا، على شكل دائرى مما سيسمح للكاميرا تحليل اكواد Qr.