واتساب تقدم ميزة التراجع عن نشر الحالة لمستخدمي ايفون

واتس اب تقدم ميزة التراجع عن نشر الحالة لمستخدمي ايفون

قامت شركة واتس اب بالإعلان عن ميزة جيدة يتم إختبارها على هواتف ايفون، وهى ميزة التراجع عن الحالات واتس (Stories) التى سيتم نشرها، وبناءً على التقارير التى تم الإعلان عنها بواسطة WABetaInfo أنه تم رصد هذه الميزة على إصدار (iOS 2.21.240.17).

حيث أتاحت شركة ميتا “التى تعرف سابقاً بإسم فيس بوك” ميزة التراجع عن نشر الحالة على تطبيها الشهير واتس اب للمراسلات، حيث يظهر هذا الزر تلقائياً بمجرد نشر الحالة والتى يستمر فى الظهور عدة ثوان ثم يختفى تلقائياً.

يوجد طريقة أخري للتراجع عن نشر الحالة، وذلك من خلال الضغط على زر (︙) ثم اختيار زر (حذف Delete).

ما يميز هذه الخاصية، أنها أتاحت لمستخدمين واتس اب بعض الراحة فى نشر حالات (Stories) ثم التراجع عنها مباشرة قبل نشرها على الأصدقاء، هذا الأمر سيكون مفيداً لبعض الحالات التى تم نشرها على سبيل الخطأ.

لم يمكن هذا التحديث الأخير من قِبل شركة ميتا على تطبيها واتس اب، فى الأونة الأخيرة كنا قد وضحنا أنه يوجد بعض التحديثات على واتس اب للويب والتى تتيح للمستخدمين إنشاء الكثير من الملصات بطريقة إحترافية وجذابة، وذلك من خلال زر “stickers” الذى أُضيف حديثات داخل واتس اب للويب.

أيضاً من ضمن التحديثات الجديدة أنها أتاحت محفظة Novi والتىى يمكن من خلالها دمج العديد من المحافظ الرقمية داخل تطبيق واتس اب.

كما أتاحت شركة ميتا إيقاف إرسال إستلام المحادثات الصوتية من الأصدقاء داخل نظام التشغيل ايفون، وقد أوضحت الشركة انها سيتم توفير هذه الميزة قريباً داخل نظام التشغيل اندرويد.