واتساب بزنس يعمل على تطوير ميزة الردود السريعة

واتس اب بزنس تعمل على تطوير ميزة اختصارات الردود السريعة

تسعى شركة ميتا الى تقديم الكثير من المميزات والخصائص داخل التطبيقات الخاصة بها، كنا قد تحدثنا من قبل أن شركة ميتا سمحت للمستخدمين من إخفاء ظهورهم على تطبيق واتس اب، أيضاً ظهور إشعار يوضح للمستخدمين أن التطبيق يعمل على التشفير من طرف لطرف أخر والعديد من المميزات الأخري.

نعلم أنه يوجد الكثير من المشاكل المتعلقة بسرعة البيانات المستخدمين على فيس بوك، وأوضحت أن شركة ميتا قد عملت على تخطى هذا الأمر، من خلال اكتشاف المتسللين.

فى ظل المنافسة الشديدة بين المواقع التواصل الإجتماعي والخدمات التى تقدمها، أصبحت شركة ميتا تقدم الكثير من المميزات الرائعة للمستخدمين، ومن بين التحديثات التى سوف نوضحها، أن يمكن إضافة اختصارات جديدة للردود السريعة على تطبيق واتس اب بزنس.

حيث قامت الشركة بتقديم ميزة الاختصارات للردود السريعة، والتى تسهل على المستخدمين الرد على الأخرين من خلال إنشاء اختصارات يمكن استدعائها بدلا من كتابتها.

على الرغم من أن المستخدمين قاموا بتحديث تطبيق واتس اب بزنس إلا أنهم لم يستطعوا الوصول إلى هذه الميزة، وأوضحت شركة ميتا أن هذا الخاصية ما زالت فى وضح التطوير، وأنها سوف تعلم عنها فى الفترة القادمة لنظام التشغيل اندرويد وايفون.

بالرغم من أن ميزة اختصارات الردود السريعة من أقدم المميزات التي أضافتها شركة ميتا على تطبيقها، إلا أنها تعمل على تطوير هذه الميزة لتكون أكثر فاعلية للمستخدمين.

أيضاً سوف تعمل شركة واتس اب على إظهار زر الاختصارات للمستخدمين فى واجهة استخدام التطبيق عند الدخول لإحدى الدردشات.