واتساب يحصل على مميزات BeReal

واتساب يحصل على مميزات BeReal

واتساب يحصل على مميزات BeReal والتي كان من بينهم ميزة تسمي anti-Instagram، حصل تطبيق BeReal الفرنسي على شهرة كبيرة وبشكل سريع جداً وكان هذا بفضل أن التطبيق يقوم بنشر لقطات حية من الحياة اليومية لمستخدمي التطبيق والتي تتم بشكل يومي وذلك بعكس التطبيقات الأخرى التي يتم من خلالها رفع الملايين من الصور المزيفة لصناع المحتوي.

أشار أليساندرو بلوزي وهو المسؤول عن تطوير البرامج إلى أن الميزة الجديدة التي يخطط لها تطبيق انستجرام سيتمكن مستخدمي التطبيق من خلالها التقاط صوراً بمعدل ثانيتين والتي تقوم بنقل الحقيقة إلى المتابعين ولكن هذه الميزة هنا تختلف اختلافاً بسيطاً عن تطبيق BeReal حيث كان هذا التطبيق يقوم بالتقاط الصور بشكل يومي في نفس التوقيت أما ميزة انستجرام الجديدة تعمل على تغيير الوقت من يوم إلى الآخر.

لم يتم تحديد موعد إطلاق الميزة التجريبية حتى الآن كما أن انستجرام لم تحدد موعد إطلاقها إلى الجميع أيضاً وذلك بسبب أن مطوري التطبيقات مازالوا يعملون على تنفيذ هذه الميزة.

من الواضح أن انستجرام تريد الحفاظ على حصتها من وسائل التواصل الاجتماعي ولكن هذه المرة تم اتهامها أنها تقوم بنسخ مميزات التطبيقات الآخرى المنافسة لها وكانت هذه الميزة هي أفضل مميزات تطبيق BeReal والتي ساعدته على الحصول على شعبية كبيرة جداً وبشكل سريع للغاية كما أن التطبيق قد أحرز تقدم ملحوظ على متجر آب ستور والذي قد تفوق فيه على فيس بوك وانستجرام.

في الشهر الماضي عمل انستجرام على تقديم بعض المميزات الجديدة أيضاً والتي كان من شأنها العمل على زيادة نسبة الفيديوهات كما أن انستجرام عمل تقديم خدمة اشتراك جديدة والتي يتم من خلالها السماح للمبدعين بنشر ما يريدون والذي يُمكن فقط للذين يدفعون الثمن مشاهدتها، أعلن انستجرام عن هذا في شهر يوليو من هذا العام.