هواوي تعلن عن هاتف Huawei P50 Pocket القابل للطي

معرفته

قامت شركة هواوي Huawei بالإعلان عن إطلاقها لهاتف جديد القابل للطى الأسبوع القادم والذى يسمى P50 Pocket، كما أنها أظهرت الكثير من الصور للهاتف من جميع الزوايا تقريباً.

وجد الهاتف الكثير من المعارضين، حيث أنه يشبه لحد كبير هاتف Galaxy Z Flip، وبالرغم من ذلك إلا أنه عند النظر إلى التصميم، وجد أنه من الصعب أنه يتم الخلط بينه وبين هاتف Galaxy Z Flip الخاص بسامسونج.

بناء على الصور التى عرضتها شركة هواوي عن هاتفها الجديد P50 Pocket، أنه يكون مطلياً بالذهب وبنهايات منقوشة من الخارج، بدلاً من النمط الفضى أو النمط الأبيض.

هواوي تعلن عن هاتفها الجديد Huawei P50 Pocket القابل للطي
مصدر الصورة: موقع Pocket-Lint

عند النظر على الكاميرا التى يقدمها هاتف P50 Pocket نجد أن الهاتف يحتوى على دائرتين كبيرتين، إحداهما يكون على شكل شاشة مستديرة مثل الساعة الذكية، والأخرى تتميز بثلاث عدسات للكاميرا أيضاً فلاش LED.

إحدى هذه الدائرتين تظهر الوقت والتاريخ، كما يمكن استخدامها كمرآة أثناء التصوير بالكاميرا الخلفية.

بناء على الصور التى تم نشرها على موقع Weibo (موقع تواصل إجتماعي صينى) فإنه لم يعطى الكثير من التفاصيل عن الشاشة الداخلية للهاتف.

على الرغم من أن شركة هواوي لم تعلن عن الكثير من التفاصيل لهاتف P50 Pocket، لكن من الواضح أن ذلك سوف يعطينا بعض التنبيهات عن الخطط التي سوف تقدمها شركة هواوى عن هواتفها القادمة.

عند الإطلاع المواصفات والمميزات التي يقدمها هاتف P50 Pocket إلا أنه فى الغالب سوف يكون بمعالج Snapdragon 888، بالنسبة للكاميرا سوف يكون بثلاث كاميرات كما هو موضح بالصور التى تم الإعلان عنها والتى سوف تكون مكونة من (كاميرا رئيسية وكاميرا عرضية وكاميرا ميكرو) ومن المحتمل أن يكون الشاشة عبارة عن لوحة BOE.