هاتف ZTE Axon 40 Ultra متوفر الآن عالمياً

هاتف ZTE Axon 40 Ultra يتم إطلاقه عالمياً

كشفت شركة ZTE الغطاء عن هاتفها الجديد ZTE Axon 40 Ultra منذ أسبوعين وها هو اليوم هاتف ZTE Axon 40 Ultra متوفر الآن عالمياً، حصل الهاتف على العديد من المواصفات الحديثة التي ستعمل على جذب العديد من المشترين إليه فدعنا نتعرف على سعر ومواصفات هاتف ZTE  الجديد.

مواصفات هاتف ZTE Axon 40 Ultra 

هاتف ZTE Axon 40 Ultra 

يتميز الهاتف بحصوله على العديد من المواصفات الرائعة والتي كان من بينها معالج من نوع Snapdragon 8 Gen 1، بالإضافة إلى أن هاتف ZTE Axon 40 Ultra يعمل بنظام تشغيل أندرويد 12، منحت الشركة الهاتف شاشة من نوع أموليد بحجم 6.8 إنش والتي تعمل بدقة HD +.

يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت والإصدار الثاني يحتوي على 12 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجا بايت أما الإصدار الثالث يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية 512 جيجا بايت.

يتمتع الهاتف بكاميرا خلفية رائعة تحتوي على ثلاث كاميرات الكاميرا الأولى منها تعمل بدقة 64 جيجا بايت أما الثانية فتعمل بدقة 64 ميجا بيكسل والثالثة تعمل بدقة 64 أيضاً، تعمل الكاميرا الأمامية أيضاً بدقة 16 ميجا بيكسل.

حصل الهاتف على بطارية عملاقة بسعة 5000 ملي أمبير بالإضافة إلى دعمها الشحن السريع بقوة 65 واط، حصل كل من قام بطلب الهاتف على خصم 50 دولاراً كما أن سعر الهاتف للإصدار الأول هو 800 دولاراً أما الإصدار الذي يحتوي على 12 جيجا رام ظهر بسعر 900 دولاراً.

يتم بيع الهاتف من خلال المتجر الرسمي للشركة في العديد من البلدان المختلفة مثل النمسا والمجر وإيطاليا ومالطا وهولندا وسلوفاكيا وغيرهم الكثير.