هاتف Oppo Find X5 Pro يحصل على نسخة جديدة في الصين

هاتف Oppo Find X5 Pro يحصل على نسخة جلدية زرقاء في الصين

تم الإعلان عن هاتف Oppo Find X5 Pro قبل يومين بلونين وهما الجليز الأسود و الأبيض الكريمي ومع ذلك فقد قدمت الشركة إصداراً ثالاً في الصين والذي يأتي بظهر جلدي مطلي باللون الأزرق الجذاب.

يتميز طراز الجلد الأزرق بكونه أكر سمكاً فهو (8.8 مم) ولكن برغم من ذلك فهو أخف وزناً حيث أنه (195 جرامًا) من الإصدارات العادية، كما ان للطراز نفس المواصفات مما يعني أنك تحصل على Snapdragon 8 Gen 1 SoC هنا أيضاً إصدار Dimensity 9000 يعمل بنظام Android 12 ColorOS 12.1 كما أن هناك ثلاث خيارات للذاكرة وهما 8 جيجابايت / 256 جيجابايت، و 12 جيجابايت / 256 جيجابايت، و 12 جيجابايت / 512 جيجابايت.

تم تصميم Oppo Find X5 Pro حول شاشة 6.7 بوصة QHD + LTPO 2.0 AMOLED مع قارئ بصمات الأصابع أسفلها للمصادقة البيومترية وثقب في الزاوية العلوية اليسرى لكاميرا سيلفي 32 ميجا بيكسل.

يحتوى الجهاز على كاميرا خلفية ثلاثية تضم وحدات تليفوتوغرافي 50 ميجا بيكسل أساسية و 50 ميجا بيكسل فائقة السرعة و 13 ميجا بيكسل كما يحتوى الهاتف على MariSilicon X NPU بحجم 6 نانومتر لتحسين أداء الكاميرا كما تعاونت شركة Oppo مع Hasselblad لمعايرة الألوان.

تم تزويد الهاتف ببطارية تبلغ 5000 ملي أمبير فى الساعة مع دعم شحن لاسلكي بقوة 80 وات و 50 وات لاسلكي كما يمكن لـ Find X5 Pro أيضًا شحن الأجهزة الأخرى لاسلكيًا حتى 10 وات.

بالعودة إلى النسخة الجلدية الزرقاء من Find X5 Pro لم تقم شركة أوبو بإدراجها في متجرها الإلكتروني في وقت كتابة هذا التقرير ولم تكشف عن سعرها أيضاً لكننا نأمل ألا تكلف أكثر من الموديلات العادية.