هاتف HTC Desire 22 Pro يحصل على معالج Snapdragon 695

هاتف HTC Desire 22 Pro يحصل على معالج Snapdragon 695

أعلنت شركة HTC  عن هاتفها الجديد وهو هاتف HTC Desire 22 Pro، منحت الشركة الهاتف الكثير من المواصفات التي تعمل على تعزيزه للواقع الافتراضي، قالت الشركة أيضاً أن هاتف HTC Desire 22 Pro يحصل على معالج Snapdragon 695 والذي يعمل على منح الهاتف القدرة على الصمود أمام الاستخدام الثقيل الناتج من المستخدم.

مواصفات هاتف HTC Desire 22 Pro

حصل الهاتف على اهتمام كبير من الشركة ولذلك تم منح الهاتف معالج قوي من نوع Snapdragon 695 وهو معالج قوي يستطيع فتح أكثر من تطبيق في وقت واحد، بالإضافة إلى أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 12.

منحت شركة HTC  الهاتف شاشة من نوع LCD بحجم 6.6 إنش والتي تعمل بمعدل تحديث للشاشة 120 هرتز، تم تزويد الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام كما أن الهاتف يتمتع أيضاً بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت.

يدعم الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية تتمتع بدقتها العالية حيث تعمل الكاميرا الأولى بدقة 64 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f / 1.8 أما الكاميرا الثانية فتعمل بدقة 3 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f / 2.4 أما الثالثة فهي تعمل بدقة 5 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f / 2.0، يعمل هاتف HTC Desire 22 Pro بكاميرا أمامية تصل دقتها إلى 32 ميجا بيكسل والتي تتميز بفتحة عدسة f / 2.0.

هاتف HTC Desire 22 Pro

تعد بطارية الهاتف من أهم المواصفات التي حصل عليها حيث أنه يعمل ببطارية بسعة 4520 مللي أمبير بالإضافة إلى أنها تدعم شحن سلكي بقوة 18 واط وشحن لاسلكي بقوة 15 واط، يدعم الجهاز المحمول هذا ماسح بصمة إصبع سريع الاستجابة كما أن الهاتف مقاوم للماء والأتربة بشهادة من IP67.

هاتف HTC Desire 22 Pro يحصل على معالج Snapdragon 695

يعد التوفيق مع Viverse هو الدافع الرئيسي لبيع الهاتف حيث انه يُمكن من خلاله الوصول إلى العالم الافتراضي وذلك من خلال سماعة رأس من الشركة (HTC VR)، كما أن الشركة تُقدم أداة Viverse من أجل المساعدة في إدارة الأصول الرقمية مثل العملات المشفرة.

أعلنت الشركة عن الهاتف بسعر 404 دولاراً أمريكيا وستبدأ المبيعات الفعلية للهاتف أبتداءً من 1 يوليو.