نقل واتساب من الاندرويد إلى الايفون 14 بدون إعادة تعيين الايفون

نقل واتساب من الاندرويد إلى الايفون

هل تحتاج إلى برنامج يسهل عليك نقل واتساب من الاندرويد إلى الايفون؟ وكما نعلم أن البرامج أو التطبيقات المتوفرة لا تلبي جميع احتياجات المستخدمين، لذلك في هذا المقال سوف نوضح برنامج iTransor for WhatsApp لنقل واتساب من الايفون إلى الاندرويد والعكس، حيث سنوضح جميع المميزات وأهم الخدمات التي يقدمها، وكيفية نقل واتساب من الاندرويد إلى الايفون بسهولة.

معلومات عن برنامج iTransor

يعتبر برنامج iTransor من أفضل البرامج التي تساعدك على نقل الملفات من الواتساب إلى الايفون والعكس، كما يساعدك على إنشاء نسخة احتياطية للواتس اب على الكمبيوتر الخاص بك سواء كان للأندريد أو الايفون.

كما يعمل البرنامج على تصدير النسخة الاحتياطية على هيئة Csv أو Pdf أو Html وXls، كما أنه متوافق مع جميع إصدارات هواتف الأندرويد والـ ios وبما في ذلك Android 13 و iOS 16.

ما هي مميزات برنامج iTransor for WhatsApp؟

يقدم برنامج iTransor الكثير من المميزات الرائعة التي يحتاج إليها المستخدمين سواء كان من مستخدمي هواتف أندرويد أو هواتف ايفون، وتكون مميزات البرنامج على النحو التالي:

  • سهولة الاستخدام: البرنامج سهل الاستخدام ويمكن لجميع المستخدمين من استخدام البرنامج والتنقل بين اعداداته بسهولة، حيث أنه بنقرة زر واحدة تستطيع أن تحفظ محادثات الواتس اب مرة واحدة على هاتفك الجديد، سواء كان هاتف آيفون أو هاتف أندرويد.
  • معدل نجاح نقل الملفات: يعتبر معدل نقل الملفات بواسطة برنامج iTransor تكون 100% سواء كان ذلك واتساب أو الواتساب بزنس، فلديه القدرة العالية على نقل البيانات بعد معالجتها مثل الفيديوهات أو الصور أو المرفقات الأخرى.
  • الاحتفاظ بالنسخ الاحتياطية: يعمل البرنامج على الاحتفاظ بالنسخ الاحتياطية كاملة، فعند إنشاء نسخة احتياطية جديدة فلن يعمل على حذف النسخة الاحتياطية القديمة وسوف يكون بإمكانك استخدامها في أي وقت، فبهذا لن تكون بحاجة إلى تخزين النسخة الاحتياطية الخاصة بك على Google Drive و iCloud.
  • الأمان والخصوصية: يوفر لك برنامج iTransor الكثير من الأمان والخصوصية عن نقل واتساب من الاندرويد إلى الايفون حيث سيوفر لك الحماية الكاملة على النسخة الاحتياطية بعد تخزينها على الخدمات السحابية، كما يمكنك حذف النسخة الاحتياطية أو تشفيرها.
  • استعادة النسخ الاحتياطية: يعمل البرنامج على عمل نسخة احتياطية محلية، وعند تشغيل البرنامج وجعله يقوم بمسح الجهاز الخاص بك فسوف يكتشف هذه النسخ بسهولة ويظهرها لك.

ما هي الطرق التي يدعمها برنامج iTransor عند تصدير دردشات واتساب؟

يدعم برنامج iTransor العديد من الطرق عند تصدير دردشات واتساب، وذلك لهدف تلبية كل متطلبات المستخدمين، حيث يدعم جميع تصدير الرسائل والفيديوهات والصور وجهات الاتصال، ويكون على هيئة الصور التالية:

  • تصدير محادثات واتس اب إلى نسخة Html والتي يمكن قرائتها على الهاتف بسهولة.
  • يمكن تصدير محادثات واتساب إلى نسخة تتناسب مع الهاتف والكمبيوتر وهي نسخة Pdf.
  • يمكن تصدير محادثات واتس اب على هيئة CSV/ EXCEL.
  • من أهم المميزات التي يقدمها أيضاً أنه يعمل على تصدير محادثات واتساب بشكل منفرد، أو تصدير المحادثات بشكل جماعي، بما في ذلك مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وجهات الاتصال.

ما هي الخدمات التي يقدمها iTransor for WhatsApp؟

يقدم برنامج iTransor for WhatsApp العديد من الخدمات الرائعة التي تكون غير متوفرة في البرامج أو التطبيقات الأخرى، والتي تكون على النحو التالي:

  • الأجهزة المتوافقة: يدعم iTransor for WhatsApp الكثير من الأجهزة المتوافقة من أندرويد إلى أيفون أو العكس، أيضاً من ايفون الى ايفون ومن أندرويد إلي أندرويد، كما يدعم جميع العلامات التجارية، ويدعم جميع إصدارات آيفون، وهذا الأمر غير متوفر في Samsung Smart Switch وMove to iOS.
  • استعادة البيانات: يوفر البرنامج ميزة إعادة تعيين الأجهزة، ويجب العلم أنها غير متوفرة أيضاً في برنامج Samsung Smart Switch وMove to iOS.
  • نسبة النجاح: كما وضحنا سابقاً أن نسبة النجاح في نقل الملفات أو تشفيرها يصل إلى 99%، وصعب الوصول إلى هذه النسبة في برنامج Samsung Smart Switch وMove to iOS.
  • سرعة النقل: سرعة النقل كبيرة جداً بالنسبة مهما كان حجم النقل، وبناء على التجربة فإنها لا تتجاوز 10 دقائق، يجب العلم أن هذا الأمر غير متواجد في البرامج أو التطبيقات المنافسة وذلك لوجود العديد من العوامل المؤثرة.
  • رقم الهاتف: يدعم البرنامج أرقام الهواتف، وهذه الميزة غير متوفرة في التطبيقات الأخرى.
  • تحديد بيانات الواتساب: يمكنك تحديد الملفات أو بيانات الواتس اب التي ترغب في استردادها.
  • اصدارات الواتساب: برنامج iTransor for WhatsApp يدعم جميع إصدارات واتس اب سواء كانت القديمة أو الحديثة.

اقرأ أيضاً: كيفية نقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر عن طريق wifi

ما هي خطط iTransor for WhatsApp؟

كما وضحنا أن البرنامج يقدم الكثير من المميزات التي يحتاج إليها جميع المستخدمين، ويمكن الاستمتاع بجميع الخدمات والمميزات التي يقدمها البرنامج بناء على الخطط التي يقدمها، والتي تكون على النحو التالي:

يوفر iTransor for WhatsApp خطة للأفراد وخطة للأعمال، وتكون خطة الأفراد على النحو التالي:

1. خطة شهر واحد: وهذه الخطة توفر ميزة عدد 5 أجهزة / 1 PC مع دعم مجاني لمدة شهر، وهذه الخطة تبدأ بسهر 28.45$.

2. خطة لمدة عام: يمكن خلال هذه الخطة الحصول على دعم لمدة عام لحل جميع المشاكل التي قد تتعرض لها، مع عدد 5 أجهزة / 1 PC، ويكون ذلك مقابل 35$.

3. خطة مدى الحياة: يمكن الاستفادة بجميع المميزات الخاصة بالبرنامج مدي الحياة مع دعم الفني، بمبلغ يبدأ من 42$.

بينما خطة برنامج iTransor for WhatsApp للأعمال:

يجب عليك الدخول الى الموقع الرسمي ثم اختيارعدد الأجهزة التي ترغب في ربطها مع البرنامج ثم طلب الشراء.

يجب العلم أن شركة imyfone تملك العديد من طرق الدفع المختلفة مثل ماستر كارد وفيزا أميريكان اكسبرس وغيرها.

كيف يعمل برنامج iTransor for WhatsApp؟

يوفر برنامج iTransor for WhatsApp على العديد من الأدوات التي تساعد على نقل واتساب من الايفون إلى الاندرويد وذلك في خطوات بسيطة، وتكون الأدوات على النحو التالي:

1. أداة نقل واتساب: وتعتبر هذه الأداة من أفضل الأدوات التي تساعد على نقل واتساب من الايفون إلى الاندرويد أو العكس وتكون من خلال ثلاث خطوات:

نقل واتساب من الاندرويد إلى الايفون
  • إيصال الجهاز بالكمبيوتر: يجب عليك إيصال الهاتف الخاص بك سواء كان للايفون أو الأندرويد.
نقل واتساب من الاندرويد إلى الايفون
  • نقل واتساب: عند الضغط على زر (نقل) سوف يمر البرنامج على عدة مراحل، مثل مرحلة التحضير ومرحلة التحضير على جهاز الوجهة ومرحلة معالجات بيانات من واتساب مسنجر وأخيراً نقل البيانات.
نقل واتساب من الاندرويد إلى الايفون
  • مرحلة النهاية واتس اب: في هذه المرحلة سوف يتم نقل البيانات بنجاح، يجب عليك التوجه إلى حساب الواتساب اب لكي تري فقط البيانات التي تم نقلها.

2. نسخ الاحتياطي للواتساب: هذه خدمة أخرى من خدمات برنامج iTransor والتي يمكن خلالها انشاء نسخة احتياطية للجهاز الخاص بك، والتي تكون على النحو التالي:

نقل واتساب من الاندرويد إلى الايفون
  • الاتصال بالجهاز: يجب عليك ايصال الجهاز الخاص بك سواء كان لنظام التشغيل اندرويد أو ايفون، ثم الضغط على زر (نسخ احتياطي) وذلك كما هو موضح بالصورة.
نقل واتساب من الاندرويد إلى الايفون
  • مرحلة بدء إنشاء نسخة احتياطية: وفي هذه المرحلة سوف يتم انشاء نسخة احتياطية لتطبيق الواتس اب، كما يمكن إيقاف عملية النسخ والاستعادة في أى وقت.
تحفظ محادثات الواتس اب مرة واحدة
  • بعد الانتهاء من إنشاء نسخة: بعد الانتهاء سوف يوضح لك البرنامج أنه تم إنشاء النسخة بنجاح.

3. استعادة واتساب: كما نعلم أن برنامج iTransor يعمل على الاحتفاظ بجميع النسخ الاحتياطية التي قمت بانشائها للهاتف الخاص بك، ولاستعادة واتساب يجب عليك اتباع هذه الخطوات:

نقل واتساب من الايفون إلى الاندرويد
  • قم بالاختيار النسخة: يجب عليك اختيار النسخة المراد استعادتها الواتساب لها.
نقل واتساب من الايفون إلى الاندرويد
  • ايصال الهاتف الجهاز: يجب عليك اضافة الهاتف الذي قمت بإنشاء نسخة احتياطية له سابقاً، ولذلك لاستعادة واتساب عليه، بعد ذلك قم بالضغط على زر (استعادة واتساب).
تحفظ محادثات الواتس اب مرة واحدة
  • مرحلة الانتهاء: في هذه المرحلة سوف يتم استعادة الواتساب بعد مروره بعده مراحل.

4. تصدير واتساب: هذه الخدمة تساعد على تصدير نسخة احتياطية للواتساب، كما يتيح لك البرنامج استيراد النسخ من جوجل درايف، ثم تصديرها للكمبيوتر الخاص بك، ويكون ذلك على النحو التالي:

نقل واتساب من الاندرويد إلى الايفون
  • اختيار النسخة: يجب عليك اختيار النسخة الاحتياطية التي ترغب في تصديرها على الكمبيوتر الخاص بك.
نقل واتساب من الاندرويد إلى الايفون
  • مراجعة الدردشات: يجب عليك مراجعة جميع الملفات المتواجدة داخل النسخة الاحتياطية سواء كانت الصور أو الفيديوهات أوالدرشات أو الملفات الصوتية وغيرها.
تحفظ محادثات الواتس اب مرة واحدة
  • بعد التأكد من أنها النسخة التي ترغب في تصديرها على الهاتف المحمول الخاص بك، يجب عليك تصدير نسخة واتساب الاحتياطية.

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج شاومي دروب لنقل الملفات

الأسئلة الشائعة:

هل برنامج iTransor for WhatsApp أمن؟

نعم برنامج iTransor for WhatsApp أمن، حيث أن البرنامج متوافق مع جميع اللوائح العالمية لمعالجة البيانات وحمايتها، ويجب العلم أن البرنامج يعمل على حفظ البيانات على الجهاز اللوحي الخاص بك.

هل يمكن استعادة واتساب بدون إلغاء تثبيته؟

يمكنك دمج البيانات القديمة مع البيانات الجديدة داخل تطبيق واتساب، وبالتالي لست بحاجة إلى إلغاء تثبيت واتس اب.

ما الوقت المتوقع لنقل البيانات؟

لا يستغرق برنامج iTransor for WhatsApp الكثير من الوقت لنقل البيانات، ولكن الوقت المتوقع هو ما بين عدة دقائق إلى ساعة.

في النهاية، قد وضحنا في هذا المقال عن أفضل برنامج يسمح نقل واتساب من الاندرويد إلى الايفون والعكس وهو برنامج iTransor for WhatsApp حيث وضحنا أفضل مميزات البرنامج وكيفية استخدام جميع الأدوات داخله، وخطط وخطط الأسعار.