سناب شات يقدم ميزة مشاركة الموقع الجغرافي مع الأصدقاء

سناب شات تقدم ميزة مشاركة الموقع الجغرافي مع الأصدقاء الموثوق بهم

تعمل شركة سناب شات على تقديم الكثير من المميزات الجديدة للمستخدمين داخل تطبيق شات، حيث عملت الشركة على تقديم ميزة مشاركة الموقع الجغرافي الخاص بك للأصدقاء المقربين الذى تثق بهم، ومن خلال هذه الميزة يمكن لأصدقائك او عائلتك بتتبع الموقع الجغرافي الخاص بك.

عملت هذه الشركة على توفير هذه الميزة، حيث وضحت أن الهدف الأساسى من هذه الميزة هى زيادة السلامة عند السفر، كما يمكن للعائلة لتتبع أبنائهم عندما يكونوا غير متواجدين فى المنزل.

وقالت شركة سناب شات أنه يمكن مشاركة الموقع الخاص بك ابتدأ من ربع ساعة إلى ما يصل إلى عدة ساعات، ومن المعلوم أن الموقع الجغرافي سوف يتم مشاركة فقط مع الأصدقاء أو الأشخاص الذى ترغب فى مشاركة الموقع الجغرافي الخاص معهم.

على الجانب الأخر سوف يظهر للمستخدمين الذى لم يتم مشاركة الموقع الجغرافي معهم أنك لم تقم بتفعيل ميزة الموقع الجغرافي.

من المعروف أن شركة سناب شات قامت بالانضمام إلى منظمة وقف الإعتداء الجنسي، ومن أفضل النشاطات التى قدمتها الشركة لهذه المنظمة هى خاصية التتبع الجغرافي للعائلة.

لم تكن هذه التحديثات هى الأخيرة فى الوقت الراهن، ولكن تعمل الشركة على إضافة بعض المميزات داخل الخريطة مثل ميزة الطبقات ويمكن من خلال هذه الميزة نشر العديد من الصور والفيديوهات داخل الخرائط، كما يمكن نشر الحالات التى يتم حذفها بعد 24 ساعة.

عندما يتم نشر الحالات فى الخرائط فإن جميع المستخدمين يعملون على مشاهدة هذه الحالات سواء كانت فيديو أو صور.