شركة فيسبوك تعيد ميزة الخلاصة الزمنية لأصدقائك

ميزة الخلاصة الزمنية لأصدقائك

تعمل شركة ميتا على تقديم الكثير من المميزات داخل تطبيقاتها مثل تطبيق فيس بوك وانستجرام و واتس اب، وتعمل الشركة بشكل دائم على تلبية طلبات المستخدمين، كما تعمل على تطوير الخوارزمية الخاصة بها على فيسبوك والتي تساعد على عرض المحتوى المناسب لجميع المستخدمين.

من بين المميزات التي يخطط الفيس بوك لطرحها للمستخدمين مستقبلاً هي ميزة (Feeds) والتي يتم عرض بها المحتوى الخاص بالأصدقاء والصفحات التي يتم متابعتها، وأوضحت الشركة أن هذه الميزة سوف يتم تقديمها لنظامي التشغيل أندرويد وايفون.

على الرغم من أن هذه الميزة ليست جديدة في تطبيقات التواصل الإجتماعي، حيث قامت شركة تيك توك بتوفيرها فيما يعرف بـ (TikTok’s For You)، إلا أن مستخدمي فيسبوك قد طالبوا بتوفير هذه الميزة داخل تطبيق فيس بوك.

ميزة الخلاصة الزمنية لأصدقائك
مصدر الصورة: موقع facebook

حيث أن مستخدمي فيسبوك يجدون صعوبة في الوصول للمنشورات الخاصة بأصدقائهم، وقامت شركة ميتا بحل هذه المشكلة من خلال توفير ميزة (Feeds) وقد وضحت شركة ميتا على الموقع الرسمي الفرق بين المنشورات الخاصة (Feeds) ومنشورات الصفحة الرئيسية (Home).

للتوضيح أكثر عن صفحة (Feeds) وصفحة (Home)، فإن صفحة (Home) سوف يتم عرض بها المحتوى الذي تقترحه الخوارزمية للمستخدمين، والذي يعتمد على الفيس بوك بشكل أساسي، أما بالنسبة لخاصية (Feeds) فسوف يتم عرض بها المحتوى الذي ينشره أصدقائك فقط.

لم تعلن شركة ميتا بشكل أساسي عن الوقت الذي سوف يتم توفير هذه الميزة به، ولكن من المتوقع أن يتم توفيرها قريباً لنظامي التشغيل اندرويد وايفون.