هاتفى Find X4 وRedmi K50 يأتيان بمعالج Dimensity 9000

ميديا تيك تؤكد أن هاتفى Find X4 و K50 يحصلون على Dimensity 9000

قامت شركة ميدياتك بالكشف عن بعض الهواتف التي تدعم معالجها الجديد Dimensity 9000 الذي قامت الشركة بالتحدث عنه في وقت لاحق من الشهر الماضي.

كما قامت الشركة اليوم بالتحدث عن أوائل الهواتف التي ستدعم هذا المعالج المميز وهذا المعالج سيتكون من عملية 4nm أما الشركات التي ستوفر هواتف تحتوي على هذا المعالج فهناك أربع شركات عالمية ستحصل على هذا المعالج في بعض هواتفها.

وهذه الشركات هي هونر وأوبو وشاومي وفيفو فهذه الأربع شركات ستقوم بإصدار هاتف جديد لها فكل شركة ستحتوي على هاتف يضم معالج Dimensity 9000 وسيكون ذلك في الربع الأول من عام 2022.

بالاضافة إلى أن شركة ميدياتيك قامت بالتأكيد إلى أن هاتفي Redmi K50 و Oppo Find X4 سيضمان معالج Dimensity 9000 كما قد كشف نائب رئيس شركة أوبو Henry Duan أن هاتف Find X سيكون هو الأول الذي سيحتوي على Dimensity 9000.

جنباً إلى جنب فقد قام المدير العام الخاص بشركة شاومي أن المعالج الجديد الخاص بشركة ميديا تيك Dimensity 9000 أنه سيتم ظهوره في سلسلة Redmi K50 لكن لم يقوم المدير العام بإخبارنا أي طراز سيحتوي على هذا المعالج.

لكن من المتوقع أن الهاتف الذي سيحتوي على هذا المعالج سيكون هو K50 Gaming وهذا وفقاً للعديد من التسريبات المنتشرة حول هذا الهاتف.

أما عن شركتي فيفو وهونر لم يخبرونا عن هواتف معينة سيتم احتواؤها على هذا المعالج الرائع لكن قالت الشركتين أنها تعمل على توفير أفضل هواتف ممكنة من خلال الجودة والمميزات ولذلك فسيتم دعم هذا المعالج في أحد الهواتف القادمة من هاتين الشركتين.