تسريبات حول مواصفات و موعد إطلاق هاتف Lava Blaze 5G

موعد-إطلاق-هاتف-Lava-Blaze-5G

كان هناك العديد من التسريبات أن شركة لافا Lava تقوم بتصنيع هاتف جديد يأتي أقل من 10000 روبية هندية، حيث تُعد شركة لافا من أهم الشركات المصنعة للهواتف الذكية حيث تم تأسيس تلك الشركة فى عام 2009 وهي شركة متعددة الجنسيات حيث يقع مقر الشركة الرئيسي في الهند.

حيث تعمل الشركة على تصنيع هواتف ذكية متميزة في الأسواق العالمية وبالأخص فى الهند والصين ولكن موعدنا اليوم مع هاتف Lava Blaze 5G الذي من المتوقع أن يتم إصداره قريباً جداً وبنهاية الشهر الجاري.

حيث هناك العديد من التسريبات حول مواصفات الهاتف المميزة والتي منها أن الهاتف يأتي بكاميرا خلفية رباعية متميزة، مع تصميم عصري ومميز ومن الممكن أن يأتي انحناء بسيط في حواف الهاتف.

أما الكاميرا الأمامية للهاتف فتأتي بدقة 16 ميجا بكسل، الكاميرا الخلفية تأتي الأساسية لدى الهاتف بدقة 64 ميجا بكسل بينما الثانية تأتي بدقة 5 ميجا بكسل للتصوير العريض، والثالثة والرابعة بدقة 2 ميجا بكسل.

 كما من المتوقع أن يأتي هاتف Lava Blaze 5G بشاشة من نوع LCD مقاس 6.78 انش بدقة 1080×2460 بكسل بجودة Full-HD + مع معدل تحديث ممتاز يصل إلى 90 هرتز.

بالإضافة إلى أن هاتف Lava Blaze 5G يحتوي على ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا رام بينما الذاكرة الداخلية للهاتف فتأتى بسعة 128 جيجا بايت قابلة للزيادة عن طريق كارت ميموري microSD.

أما بالنسبة لبطارية الهاتف فمن المتوقع أن تأتي بحجم 5000 مللي أمبير مع دعمها للشحن بقوة متوسطة تصل إلى 30 واط، كانت كل هذه التسريبات حول هذا الهاتف وسنقوم بعرض تفاصيل أكثر خلال الأيام المُقبلة.