موعد إطلاق إصدارات سلسلة iQOO 9 العالمية

موعد إطلاق إصدارات سلسلة iQOO 9 العالمية

قامت شركة فيفو بالإعلان عن سلسلة iQOO 9 في وقت سابق من الشهر الماضي وقامت بإطلاقه للبيع في الصين والآن قامت الشركة بالإعلان عن الموعد الرسمي الخاص بالإصدار العالمي.

كما يشمل الإصدار العالمي الهواتف التالية iQOO 9 و iQOO 9 Pro و iQOO 9SE كما ستأتي هذه الإصدارات متوافقة عن الإصدارات المحلية لأنها ستأتي ببطارية بحجم 4700 مللي أمبير والتي تدعم الشحن السريع بقدرة شحن تصل إلى 120 وات والذي سيتم توافره في الدول الآسيوية.

أما شركة فيفو فقد كانت تعمل على إطلاق الهواتف الخاصة بها بقدرة شحن 66 وات وكان ذلك في سلسلة iQOO 7 Legend الذي جاءت بقدرة شحن 66 وات وبعد التطور الذي قامت به الشركة في هواتفها الذكية الجديدة فقد عملت على توفير قدرة شحن 128 وات وهذا لكي يتم شحن الهاتف في فترات زمنية قليلة.

بالإضافة إلى أن هذه الهواتف لم يتم التأكيد ما إذا كانت ستأتي جميعها ببطارية بحجم 4700 مللي ا/يب رمع قدرة شحن 128 وات أم لا وكل ما علينا هو الانتظار للتأكد من هذه المعلومة.

ومن خلال المواصفات التي تم ذكرها في سلسلة iQOO 9 المحلية والتي تأتي بمعالج من كوالكوم ويأتي هذا المعالج من نوع Snapdragon 8 Gen 1 مع كاميرا رئيسية تأتي بدقة 50 ميجابكسل.

وتدعم هذه السلسلة الشحن السريع والشحن اللاسلكي أما الشاشة فتأتي بدقة 2K من نوع AMOLED مع ماسح بصمة يأتي بدقة علية الجودة كما يعمل بكفاءة عالية.