iQOO تُعلن عن موعد إصدار هاتف iQOO Neo7

موعد إصدار هاتف iQOO Neo7

أعلنت شركة iQOO أنها تعمل على إصدار سلسلة هواتف جديدة من إصدار الـ Neo والتي ستطلق عليها اسم iQOO Neo7 وذلك بعد أن تم إصدار العديد من الشائعات حول موعد إصدار هواتف سلسلة iQOO Neo7، ولكن اليوم سنقوم بعرض موعد إصدار هاتف iQOO Neo7 الرسمي.

الذي أعلنت عنه الشركة أنه سيكون في يوم 20 أكتوبر المُقبل الساعة السابعة مساءاً بتوقيت الصين، جاء ذلك عن طريق نشر الشركة فيديو ترويجي للهاتف يمكن من خلاله توقع التصميم الذي يأتي به الهاتف، مع العلم أن معروف لدينا وذلك لما تم تسريبه لدينا خلال الأيام القليلة السابقة.

لكن من المظهر الخارجي للهاتف نجد أنه من الممكن أن يكون شبيهاً لهاتف iQOO Neo6، ولكن بالنظر إلى المواصفات الداخلية لهاتف iQOO Neo7 فنجد أن الجوال يأتي بشاشة تعمل بدقة عالية تصل إلى Full-HD + بالإضافة إلى وجود معدل تحديث قوي يصل إلى 120 هرتز مع وجود مستشعر لبصمات الأصابع متواجد أسفل الشاشة.

وفقاً للكثير من المصادر الموثوقة لدينا فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج من إصدار شركة ميديا تيك وهو من إصدار Dimensity 9000+ الذي يعمل بصورة ممتازة في الظروف الصعبة حيث يأتي من تصنيع TSMC بتكنولوجيا تصنيع 4 نانو.

كما يأتي هاتف iQOO Neo7 ببطارية عملاقة الحجم تصل إلى 5000 مللي أمبير بقوة شحن سريعة للغاية حيث يأتي بقوة 120 واط، يحتوي الجوال على وحدة مستطيلة الشكل يتم وضع عدستين داخل دائرة والأخيرة تأتي تحت الدائرة الرئيسية بمستشعر Sony IMX766V بدقة 50 ميجا بكسل.