الكشف عن مواصفات هاتف Realme 10 قبل الإعلان الرسمي

مواصفات هاتف Realme 10 قبل الإعلان الرسمي

كان هناك العديد من التسريبات حول إصدار ريلمي هاتف جديد وهو هاتف Realme 10 حيث يأتي الهاتف بلونين مختلفين بالإضافة إلى كاميرا مزدوجة في الخلف، وسيتم إصدار الهاتف داخل الصين فقط في نوفمبر المُقبل، ومن ثم سيتم إصدار الهاتف عبر العديد من الأسواق المختلفة.

تأتي سلسلة Realme 10 بعدة إصدارات وهي Realme 10 4G وهاتف Realme 10 5G وهاتف Realme 10 Pro، حيث يأتي هاتف Realme 10 بخيارين من الألوان وهما الوردي والرمادي، فمن هنا دعونا نقوم بعرض كافة مواصفات الهاتف.

يحتوي هاتف Realme 10 على شاشة من نوع مميز وهي أموليد مقاس 6.4 بوصة بالإضافة إلى معدل تحديث يبلغ 90 هرتز بالإضافة إلى طبقة حماية قوية تعمل على حماية الهاتف من الصدمات، معالج الهاتف يأتي من تصنيع شركة ميديا تيك وهو MediaTek G99.

الهاتف يأتي بذاكرة عشوائية RAM بسعة ممتازة تصل إلى 8 جيجا رام مع ذاكرة صلبة قوية بسعة 128 جيجا بايت، حيث يدعم الهاتف إدراج ذاكرة خارجية (كارت ميموري) بسعة تصل إلى 512 جيجا بايت وذلك لزيادة المساحة الداخلية للجوال، بلوتوث الهاتف من إصدار 5.0.

كما أتت لدينا تسريبات قوية ومؤكدة حول كاميرا الهاتف الأساسية حيث تأتي بدقة تصل إلى 50 ميجا بكسل، بالإضافة إلى بطارية عملاقة بحجم ممتاز قادر على العمل على مدار اليوم حيث تأتي بسعة 5000 مللي أمبير، كما يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 33 واط عن طريق شاحن من نوع USB من النوع C.