تسريبات حول مواصفات كاميرا هاتف Galaxy Z Fold4

مواصفات كاميرا هاتف Samsung Galaxy Z Fold4

تُعد شركة سامسونج Samsung من أهم الشركات المصنعة للهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية بشكل عام فهي من أهم الشركات فى العالم فى الوقت الحالي حيث تخطت نسبة مبيعات الشركة أكبر من أي شركة منافسة فى ذلك التوقيت.

فمن هنا وبعد إطلاق سامسونج Samsung هاتفها لعام 2021 وهي هواتف Galaxy Z Fold3 و Galaxy Z Flip 3 في العام الماضي، فمن هنا وفي هذا العام وتستعد الشركة لإضافة العديد من التحسينات على الإصدار القادم وهو هاتف Samsung Galaxy Z Fold 4.

حيث تتوافر لدينا العديد من الشائعات والتسريبات حول تلك الهاتف الممتاز والقوي من سامسونج ومن تلك التسريبات هي كميرا الهاتف حيث تقول التسريبات أن كاميرا الهاتف تأتي قريبة من هاتف Samsung Galaxy S 22 وهذا أمر مميز للغاية لعملاء سامسونج.

Samsung Galaxy Z Fold4

حيث يأتي الهاتف بكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجا بكسل مع مكبر بصري 3x وهي نفس الكاميرا التي تأتي فى إصدارات Galaxy S 22 الثلاثة حيث تأتي تلك الكاميرا بدلاً من الكاميرا السابقة التي كانت بدقة 12 ميجا بكسل ولكن من مكبر بصري 2x الخاص بـ Galaxy Z Fold3.

ويأتي الهاتف أيضاً بكاميرا تصوير شخصي مختلفة بدقة 10 ميجا بكسل ولم توضح التسريبات مكان الكاميرا ما إذا كانت تلك الكاميرا أعلى الهاتف أم تأتي تلك الكاميرا أسفل الشاشة ولكن نحن بإنتظار ذلك الحدث الهام.

أما بالنسبة للكاميرا الرئيسية للهاتف فلم تتوافر لدينا أخبار حول إذا كانت تأتي عليها تغييرات أم لا ولكن نحن بإنتظار الإعلان الرسمي الخاص بسامسونج حيث تم الإعلان عن الإصدار السابق في شهر أغسطس من العام الماضي لذا نحن بإنتظار الصور الحقيقية وسنقوم بعرضها فور توافرها.